القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا الفيديو.. هكذا بدت شام ابنة أصالة في حفل خطوبتها

بفستانٍ أبيض من الشيفون بدت فيه كملاكٍ جميل ظهرت شام ابنة أصالة نصري في ليلة خطوبتها على طبيب الأمراض الجلدية معتز نصير. وعلى أنغام أغنية والدتها هيقولك نزلت شام درجات السلم وهي تردد مع الأغنية بعضاً من كلماتها. وقد احتفلت شام بخطوبتها مساء الأحد 19 يوليو، في حفلٍ عائلي بسيط، اقتصر حضوره على أفراد أسرتها.

شاهدوا فستان خطوبة شام الذهبي

شام “في عيونه دي الملايكة والجنة والسحاب واتنين لمون وشجرة”، وهي تردد هذه الكلمات من أغنية هيقولك للفنانة أصالة، بدأت شام حفل خطوبتها. [vod_video id=”ArC8lrHdiNBCzeV3ij7nVw” autoplay=”1″] وارتدت في الحفل الصغير فستاناً أبيض أنيقاً جداً واعتمدت تسريحة شعرٍ بسيطة ومكياجٍ خفيف. ونشرت صورتين جديدتين على إنستغرام في اليوم التالي للخطوبة، الأولى تجمعها بخطيبها معتز نصير. والثانية جمعت العائلتين، وكتبت معلقةً: “الأسرة تكبر.. شكراً لك على صدقك، على كونك أنت، وعلى أنك أظهرت لي جانباً مختلفاً من الحياة”.

هكذا أعلنت أصالة الخبر

أصالة أعلنت النجمة السورية أصالة خبر الخطوبة، بنشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، ظهر فيه ابنها علي. [vod_video id=” JikMebhqQkIzcVfiQe1PGA” autoplay=”0″] سألت أصالة علي عن سر أناقته، ليجيبها: إنه حفل خطوبة شام! ونفت أصالة في الفيديو إقامة حفلٍ كبير. وردت على علي قائلة: “نحن أربعة أشخاص وسنستقبل شخصين فقط”.

من هو خطيب شام ابنة أصالة؟

شام ابنة أصالة أعلنت شام الذهبي قبل شهور، وتحديداً في يوم عيد الحب، ارتباطها عاطفياً بطبيب الأمراض الجلدية معتز نصير. إذ نشرت مقطع فيديو لباقة الزهور التي تلقتها وفاجأتها كثيراً، واصفةً الهدية بأنها الأفضل على الإطلاق. معتز نصير هو أحد أكثر أطباء التجميل شهرة في مصر. درس الطب في جامعة عين شمس، وتخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية. شام ابنة أصالة ثم أصبح بعد ذلك متخصصاً في التجميل والليزر، ويبدو أن شام تتشارك الاهتمامات نفسها مع خطيبها. فافتتحت قبل فترة، هي الحاصلة على درجة الماجستير في الكيمياء، عيادةً تجميليةً خاصةً بها، يتوافد عليها الكثير من النجوم والنجمات. أصالة: اليوم جايين يخطبوا شام [vod_video id=”Pg3JK0RrvIaEsbsCAeokSA” autoplay=”1″] وتشير تقارير أن والدة معتز نصير. طبيبة أيضاً وأن أصالة عبرت كثيراً عن إعجابها بها وسط أصدقائها. وكانت بعض الأخبار قد ترددت غن خطبة شام ومعتز الشهر الماضي، إلا أن الأولى نفتها في تصريحاتٍ إعلامية.

شام ابنة أصالة وصديقتها المقربة

شام ابنة أصالة ترتبط النجمة السورية أصالة وابنتها شام بعلاقةٍ قوية، تتجاوز المفهوم العادي لعلاقة الأم والابنة.
وتظهران سوياً في مناسباتٍ فنيةٍ واجتماعيةٍ كثيرة. كما تتبادلان كلمات الحب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ دوري.
وتعتبر  كلٌ منهما الأخرى، الداعم الأكبر لها. ويظهر ذلك في كثيرٍ من المواقف. من بينها الفترة التي تلت إعلان انفصل أصالة والمخرج طارق العريان.
فقد أظهرت البنة الشابة دعماً كبيراً لوالدتها في هذه الأزمة، وحرصت على اصطحابها في الحفلات.
وظهرت في أحد الفيديوهات وهي تبكي، أثناء تقديم والدتها، الأغنية الشهيرة “بين إيديك”.
حتى أن شام بررت في أحد اللقاءات اهتمامها بمجال التجميل، بالقول إنها تحلم منذ أن كانت صغيرة، بابتكار طريقة للحفاظ على جمال والدتها.
شاهدوا.. مشاهير تزوجوا رغم الحجر الصحي
[vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر