القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو سناب “ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها”

احتفلت النجمة السورية ديما بياعة ليلة أمس بعيد ميلادها الـ 38 وسط جمع من الأصدقاء والعائلة. وشاركت النجمة متابعيها عبر تطبيق سناب شات بمقطع فيديو أثناء توجهها مع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو للاحتفال بعيد ميلادها، حيث فوجئت بحفل صاخب أعده لها عدد كبير من الأهل والأصدقاء، واندمج الجميع في الغناء والرقص وسط أجواء احتفالية. وأهدى الجميع للفنانة السورية قالب حلوى مميز تم تزيينه بدمية تشبهها مع لوحة مرسومة لها تجسد ملامح وجهها بدقة فائقة. كما تداول مستخدمون شبكات التواصل الإجتماعي لقطات من احتفال آخر لعيد ميلاد ديما حضرته والدتها مها المصري وخالتها سلمى المصري وصديقاتها سحر فوزي وديمة الجندي، وظهرت وهي ترقص على نغمات الموسيقى.

[vod_video id=”fyZT43T4vYzeLoL9ZAFhZA” autoplay=”1″]

وتقدم النجمة ديما بياعة خلال الفترة المقبلة برنامجا تليفزيونيا من نوعية برامج الواقع، سينتجه التلفزيون الرسمي السويدي، وسيركز على حياتها وعالمها بتفاصيله اليومية التي تعيشها في دبي.

كما تم تكريمها مؤخرا في مجموعة من المناسبات العربية كحفل الوادي الأخضر بالإمارات، ومهرجان القنوات الفضائية العربية في مصر عن مسلسل البيت الكبير.

كانت ديما قد انتقلت للعيش في دبي مع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو بعد طلاقها من الفنان السوري تيم حسن، وهي من مواليد دمشق وتنتمي لعائلة فنية معروفة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر