القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. سقوط طائرة ركاب أمريكية ومقتل جميع ركابها

في حادثة مفجعة، تحطمت طائرة ركاب أمريكية خاصة بالقرب من مطار خاص في مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية، اليوم الجمعة، مما تتسبب في مصرع جميع ركابها.

[vod_video id=”1ekYlEmSLu6qustwDsOig” autoplay=”1″]

وقال متحدثون باسم إدارة الطيران الاتحادية “فيرسلتلو” إن الطائرة “سيسنا سايتشين 560” تحطمت على بعد 2.4 كيلومتر من مطار مقاطعة فولتون على الجانب الغربي من أتلانتا، الذي أقلعت منه.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”696830,696832,696831″]

وتقول تقارير محلية إنه قد لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم على متن الطائرة الخاصة، ولم يعرف بعد سبب سقوط الطائرة، بحسب مكتب الفحص الطبي في مقاطعة فولتون ومجلس سلامة النقل الوطني، ولا تزال التحقيقات جارية إلى الآن بعد إطفاء النيران على الطريق الذي سقطت فيه الطائرة، فيما لم يعرف حتى الآن سبب سقوط الطائرة وإن كان عطلاً فنياً بها أم لا.

الجدير بالذكر أن قائد الطائرة هو الصيني “وي تشن”، والذي أصبح أول مواطن صيني يقود طائرة ذات محرك واحد في العالم، وكان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مقرها “ممفيس” ورئيس إحدى الشركات التابعة لشركة “تشن”، وقد أكدت وفاته اليوم.

ليست هذه هي المرة الأولى هذا العام، حيث سقطت طائرة خاصة أمريكية في شهر أكتوبر الماضي على سواحل جزيرة لونغ آيلاند جنوبي ولاية نيويورك الأميركية، مما تسبب في مقتل ثلاثة من ركابها.

[more_vid id=”U8fnczhCyvUA9IiBwwsPdQ” title=”عقرب يلدغ أحد المسافرين على متن طائرة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر