إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

فيديو.. سفينة «يوتوبيا» صممت لفاحشي الثراء.. الوحدة السكنية بـ 36 مليون دولار
break

فيديو.. سفينة «يوتوبيا» صممت لفاحشي الثراء.. الوحدة السكنية بـ 36 مليون دولار

الجمعة 02 نوفمبر 2018
09:18 AM بتوقيت السعودية

تعمل دولة كوريا الجنوبية على إنشاء يوتوبيا وهي مدينة فخمة لكنها عائمة، تضم 190 وحدة سكنية، يتراوح سعر الواحدة منها من 4.4 مليون دولار إلى 36 مليون دولار.

إعلان

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف العاملون على البناء ما ستبدو عليه السفينة الضخمة بعد الانتهاء من صنعها، وكذلك الشقق التي ستُبنى على الطراز الكلاسيكي الذي يتميز بإطلالات علي المحيط، وأحواض المياه الساخنة الخاصة، وغرف السينما.

سيتم إنشاء وتصميم الغرف بأرقى التجهيزات، وهذه بعض من الصور التي توضح ذلك مثل مطبخ من الرخام السميك بأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحمام ضخم جدًا يضم كرسي فخم، مع ألواح من الرخام، وخشب الماهجوني.

ويقول موقع “يوتوبيا” إن الطابقين الـ15 والـ16، سيكونان بمثابة نادي للأعضاء الخاصة، كما تضم مطعمًا فاخرًا بحيث يتم تسجيل تفضيلات الضيوف من أجل أن يكون الطعام والشراب جاهزا بمجرد دخولهم.

تشمل المرافق المشتركة الأخرى في القارب السكني مركزا طبيا ومحلات تجارية وكازينو وملهى ليلي وجيم على أحدث طراز، وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم بضعة ملايين لشراء منزل، يمكنهم أن يقضوا أياما في أي من الـ 206 غرفة على متن السفينة.

تكلف مشروع البناء مليار دولار، وهو من بنات أفكار رجل الأعمال “ديفيد روب”، وظهر الحديث عنها منذ عام 2008.

وصرح “روب” في مقابلة مع صحيفة “وول ستريت” قائلًا: “ليس هناك أي خطة بعد عن خط سير السفينة، لكن بالتأكيد سنبحر إلى أماكن نائية من العالم”.

واختتم قائلا: “نحن نصفها بأنها أكبر يخت خاص في العالم، وفي حين يتم بناء سفن الرحلات البحرية لتدوم ما يقرب من 25 إلى 30 عاما، نحن نبني يوتوبيا لتدوم 100 سنة، لا يوجد شيء من هذا القبيل في العالم”.

إيدانوفا أول سفينة تعمل بالغاز الطبيعي وخامس أكبر السفن في العالم

شاهد أيضاً:

الجمعة 02 نوفمبر 2018
09:18 AM بتوقيت السعودية