القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. سرق قلادة بقيمة 10 ملايين يوان وابتلع حباتها لإخفاء أدلة إدانته

لم يجد رجل صيني، يبلغ من العمر 49 عاما، وسيلة لإخفاء أدلة السرقة التي ارتكبها سوى ابتلاع المسروقات، في محاولة لإخفاء كل دليل يدينه.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الرجل وشريكه، البالغ من العمر 24 عاما، تظاهرا بأنهما مشتريان في أحد متاجر المجوهرات الواقعة في جييانغ في مقاطعة قوانغدونغ، ليسرقا عقدا قيمته 10 ملايين يوان، أي ما يعادل 1.2 مليون جنيه إسترليني.

[vod_video id=”TfIV33oTGuLINl2AxdQzig” autoplay=”1″]

ونجحت الشرطة في إلقاء القبض على الرجل وشريكه، بعدما أبلغ صاحب المتجر عن السرقة، وأثناء محاولة اللص إخفاء أدلة إدانته ابتلع حبات الـ”قلادة”، المتمثلة في 40 حبة “يشم”.

وقال صاحب المتجر إن اللصين حضرا إلى متجره 5 مرات، من يوم الثلاثاء إلى الخميس الذي نفذت خلاله جريمتهما، وأبديا له رغبتهما في شراء الـ”قلادة”، وطلبا منه رؤيتها.

وشكا أحد اللصين من كونه عاجزا عن رؤية لون الخرز، بسبب إضاءة المتجر السيئة، ليخرج بالقلادة إلى الخارج ليراها في ضوء الشمس، بينما ظل الآخر بالداخل، ليتفاجأ موظفو المبيعات باختفاء الرجل من أمام المتجر ليبلغوا الشرطة.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين، وتبين لها أن الرجلين خططا للسرقة بعد التعرف على تطبيق المواعدة الصيني “مومو”، وأن أحدهما ابتلع حبات الـ”قلادة” لينقل إلى المستشفى، حيث تبين وجود 40 خرزة في معدته.

[more_vid id=”ZyfHVp3P0NPSXuWVgBtzPg” title=”القبض على لص غريب.. يستحم بالمنازل بعد سرقتها.” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر