القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. بيومي فؤاد يكشف موقفه من القبلات الفنية.. وسر شعره الأبيض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان بيومي فؤاد من لقائه في البرنامج الإذاعي “عالموجة”، مع المذيع محمد الصايغ.

وكشف بيومي فؤاد، في إطار كوميدي، عن رأيه في القبلات بالأعمال الفنية، لافتا بحسه الكوميدي إلى أن شعره الأبيض يساعده في حل هذا الموضوع.

[vod_video id=”8mFhWBBMVHbdCjG4VLwRsA” autoplay=”1″]

وقال “بيومي”: “أنا مش مع الحضن! أنا مع المنطق.. حلهالي يا مخرج يا مبدع، أنك تديني إحساس أخت بتقابل أخوها اللي كان محبوس أو مطارد أو هربان، فلما يجوا يقبلوا بعض.. شريفة ورأفت ويسلموا على بعض بأيديهم!!”، في إشارة إلى المسلسل المصري الذي يدور في جو استخباراتي “رأفت الهجان”، وبطليه محمود عبد العزيز وعفاف شعيب.

وعندما سأله المذيع محمد الصايغ: هل اتبست قبل كده؟، ليرد بيومي فؤاد: “زي باباها”، وتتوالى ضحكاته قائلاً: “الشعر الأبيض نافعني أوي”.

ويعيش بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يشارك في أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل كوميدي جديد يحمل اسم “حشمت في البيت الأبيض”، ومسرحية “3 أيام في الساحل”، وهي من بطولة النجم محمد هنيدي، ومن المفترض أن تعرض على خشبة أحد المسارح الكبرى، بمدينة الإنتاج الإعلامي، في منتصف شهر ديسمبر الجاري.

وأكد بيومي فؤاد، في حديث سابق مع “روتانا.نت”، انتهاء تصوير دوره في فيلم “لص بغداد”، أمام الفنان محمد عادل إمام، موضحا أنه سيطل داخل أحداث العمل كضيف شرف، في مشهد وحيد يجمعه ببطل العمل، متمنيا أن يحقق العمل النجاح المتنظر له.

[more_vid id=”GRpN0ov9S8HwUMM3TDkvzA” title=”إدوارد: هذا هو رأيي في بيومي فؤاد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر