القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. بعد “BAMA”.. دنيا بطمة تحصد جائزة جديدة

حصلت المطربة دنيا بطمة على جائزة أفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط، ضمن حفل جوائز “Beirut Golden Awards”، في احتفالية ضخمة أقيمت بأحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت.

[vod_video id=”4G7gl4TlRjLaFN7leHLA” autoplay=”1″]

ونشرت “دنيا”، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو، يظهر لحظة تكريمها وتسلمها الجائزة في المهرجان، وعلقت عليه قائلة: “لحظة تتويجي كأفضل فنانة مغربية بالشرق الأوسط بحفل Beirut Golden Awards بلبنان، كنت فخورة جدا كوني فنانة في بداياتي واتكرم أمام وضمن نخبة من الفنانين الكبار في الوطن العربي والعالم”.

وأضافت: “خصوصا من سلمني الدرع سعادة سفير المغرب بلبنان محمد كرين، شكرا حبيبتي ميشيل فياض على الدعوة والاستقبال، وشكرا لرئيس الجمعية محمد حلواني على المجهودات الخيرية للأطفال المصابين بداء السرطان، وكذلك السيد هادي حجار”.

وتابعت: “شكرا لرفيق دربي وحبيبي محمد الترك على وقفته معاي بكل خطوة”.

وفازت الفنانة دنيا بطمة مؤخرًا بجائزة “BAMA” لأفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط، بعد منافسة مع قائمة طويلة من الفنانين منهم المغنية الإماراتية شمة حمدان، والسعودية داليا مبارك، والمغني السوري ناصيف زيتون، والفلسطيني محمد عساف، والعراقي نور الزين، والكويتي حمد القطان، والسعودي عايض يوسف.

وكشفت الفنانة دنيا بطمة، مؤخرًا، عن تحضيرها لعمل غنائي جديد يجمعها بمواطنها الفنان إيهاب أمير، دون أن تفصح عن تفاصيله، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فيديو كليب أغنية “علمتني”، كان آخر أعمال الفنانة دنيا بطمة، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد صبري، وألحان سعيد الإمام، وتوزيع خليفة وزياد زيمان.

[more_vid id=”6Xcw7l6j32VwqGegy71EA” title=”عمل فني يجمع دنيا بطمة وإيهاب أمير” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر