القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. الأمير ويليام يتجاهل زوجة أخيه «ميغان ماركل».. أسباب خاصة بعيدا عن «كيت»

حاولت كل من دوقتي ساسكس وكامبريدج إبعاد الشائعات حول الخلافات بينهما خلال الاحتفال الملكي بالعام الجديد في ساندرينجهام، إلا أن الأمير ويليام لم يتمكن من إخفاء مشاعره تجاه زوجة أخيه “ميغان ماركل” بالشكل المطلوب.

[vod_video id=”skh5pC4Hw7zqGEoWCCqAUg” autoplay=”1″]

في تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أظهر مقطع فيديو لحظة تجاهل وريث العرش دوق كامبريدج الأمير “ويليام” زوجة أخيه بينما كانت تحاول محادثته أثناء مغادرة الحفل الصباحي للعائلة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”699399,699400,699401,699402,699403″]

وبالرغم من التفات “ميغان” إلى الملك المستقبلي ومحاولة بدء حديث معه، إلا أنه أظهر الاهتمام بإصلاح وشاحه الصوفي، والانشغال عن نظراتها حتى وصوله إلى السيارة الخاصة به.

وقال مراقبو أفراد العائلة المالكة إن هذا دليل قوي على الإشاعات التي قالت إن هناك خلافا كبيرا بين “ويليام” و”ميغان”، بسبب اقتناع دوق كامبريدج بأنها السبب وراء تغير سلوك أخيه وابتعاده عن عائلته بشكل ما، خاصة بعد قرار الأمير “هاري” بعدم الذهاب إلى رحلة الصيد السنوية برفقته من أجل عدم إزعاج زوجته التي لا توافق على قتل الحيوانات.

في السابق، كان يعتقد أن المصدر الرئيسي للتوتر بين “ميغان” ودوقة كامبريدج الأميرة “كيت”؛ إلا أنه من الواضح أن الخلاف الحقيقي بين “ويليام” و”ميغان” التي اعتقد وريث العرش أنها زوجة غير مناسبة لأخيه وعبر عن ذلك، وفقا لمصدر مطلع على أمور القصر الملكي البريطاني.

[more_vid id=”kdKARCjWoWHqZNVvzK2lw” title=”ميغان ماركل تحمي زوجها الأمير هاري من الأمطار بمظلتها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر