إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

فيديو.. الأمير هاري يحيي النيوزيلنديين بلغات المحيط الهادئ الست
break

فيديو.. الأمير هاري يحيي النيوزيلنديين بلغات المحيط الهادئ الست

الجمعة 02 نوفمبر 2018
09:52 AM بتوقيت السعودية

أسعد الأمير هاري السكان المحليين في أوكلاند، بعد استضافته من قِبل رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاكيندا اردين، عن طريق الترحيب بهم بست لغات، وافتتح الأمير خطابه بالقول “تحياتي”، بلغة كل من ساموا، وتونغا، وفيجي، ونيان، وجزر كوك، والماوري.

إعلان

وبحسب موقع الـCNN، قال “هاري”: “هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها معظم هذه اللغات، لذا أعتذر إن لم تكن لهجتي جيدة، ولكن كان علي أن اعتبرها أمرًا رائعًا”.

واستكمل “هاري”: “من الرائع أن أكون في حدث يحتفي بالتنوع في واحدة من أكثر المدن تنوعًا في العالم، سمعت أن أوكلاند وُصفت بأنها بوتقة متعددة الثقافات في البحر، فيها مزيج من الناس والثقافات واللغات، وهو ما يعطي هذه المدينة هويتها الفريدة، طاقتها وانفتاحها وحيويتها وروحها الترحيبية”.

واختتم خطابه قائلًا: “أشكركم مرة أخرى، السيد رئيس الوزراء، على استضافتي أنا وزوجتي في أول زيارة لنا كزوجين لنيوزيلندا، وهو مكان قمنا بزيارته كل على حدة، وكان من دواعي سروري العودة إلى هنا معًا للاستمتاع بهذا البلد المذهل”.

وقرر “هاري” وزوجته ميغان ماركل، زيارة شاطئ في نيوزيلندا، يوم الإثنين الماضي، كآخر محطة في أول جولة لهما خارج البلاد، واستغرقت 16 يوما، زاروا خلالها مدنا في أستراليا وفيجي ونيوزيلندا.

صبي أم فتاة.. الأمير هاري يعترف برغبته في جنس طفله الاول

شاهد أيضاً:

الجمعة 02 نوفمبر 2018
09:52 AM بتوقيت السعودية