القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. إنها تمطر نقودا!.. رجل يلقي بمبلغ 20 ألف جنيه إسترليني للمارة في هونغ كونغ

ذكرت الشرطة الصينية في “هونغ كونغ”، اليوم، أنه تم القبض على رجل ألقى بنحو 20 ألف جنيه إسترليني من أعلى مبنى سكني، بتهمة التسبب في اضطراب بمكان عام، حيث استغرق الضباط 35 دقيقة لاستعادة النظام في الحي.

وأظهر مقطع فيديو، نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، سماء المدينة الصينية “هونغ كونغ” وهي تمطر أموالا على المارة في منطقة “شام شوي بو”، مما دفع المواطنين المتحمسين إلى السعي وراء الحصول على الأوراق النقدية التي تسقط على رؤوسهم.

[vod_video id=”HXHIkm9V6KZZzADTZ8ibQ” autoplay=”1″]

ويظهر الفيديو آلاف الأشخاص المسارعين إلى التقاط الأوراق النقدية من فئة 100 دولار (تساوي 10 جنيه إسترليني)، بينما تسقط من المبنى السكني، وفي حين أن السلطات لم تؤكد المبلغ الذي تم إلقاؤه؛ إلا أن وسائل الإعلام المحلية قالت إن إجمالي المبلغ الذي تم تسليمه كان بقيمة (20،280 جنيه إسترليني).

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”694401,694402,694403,694404,694405″]

ويعتقد أن هذه اللعبة تنظمها مجموعة “ونغ تشينغ -24″، والمعروفة على الإنترنت باسم “كوين يونغ ماستر”، تحت إدارة “وونغ تشينغ”، البالغ من العمر 24 عاما، ويدير شركة “Epoch Cryptocurrency”، وهي شركة تروج للاستثمار في العملات الرقمية.

تم بث حيلة “أمطار النقود” على الهواء مباشرة على صفحة “فيسبوك” الخاصة بالشركة.

وردا على الاتهامات، قال “وونغ” إنه يريد “مساعدة الفقراء بسرقة الأغنياء.. كان لدي حلم بأن أصبح رسول للعدالة منذ أن كنت صغيراً، أريد أن أكون بطلًا خارقًا”.

[more_vid id=”9UZAeu5xb5q0eYXb35ojw” title=”والد ميغان ماركل يناشد ملكة بريطانيا للتوسط بينه وبين إبنته” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر