القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو..إلهام الفضالة تكشف تفاصيل اختراق حسابها البنكي

كشفت الفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، عن تعرض حسابها البنكي للاختراق من قبل أحد الأشخاص في الهند، مؤكدة أن البنك اتخذ إجراءاته الأمنية في الوقت المناسب.

[vod_video id=”B4QxNC3mFypKTg6WsYJsg” autoplay=”1″]

وأضافت “الفضالة”، في مقطع الفيديو: “رايحة البنك أخد بطاقتي الجديدة، لأن قبل يومين كان يجيلي مسجات غريبة منه، وبعدين لقيت حدا من البنك بيدق علي ويسألني أنتي في الديرة قولتله آه.. قالي صار عملية اختراق لحسابك من الهند.. ما في عندك حدا في الهند يسحب من حسابك قولتله لا”.

وتابعت: “قالي خلاص إحنا قفلنا الكارت وبقي تعالي تاخدي البطاقة الجديدة، بالأمانة بوجه شكر حق البنك.. ما شاء الله عليهم تصرفوا بسرعة، والموظف قالي إحنا بس نشوف حالات زي دي بنقفل البطاقة على طول سواء صاحبها رد علينا أو لا.. يعطيكم العافية ما قصرتوا”.

وانتهت الفنانة إلهام الفضالة حديثا من تصوير مسلسل “وما أدراك ما أمي”، وشاركها البطولة كل من: هيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وهنادي الكندري، ورتاج العلي، ونورا، وحسين المهدي، وناصر عباس وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاضت إلهام الفضالة السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “روتين”، من بطولة عدد من ألمع نجوم الخليج، أبرزهم: خالد أمين، ومها محمد، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وغدير السبتي، وأحمد إيراج.. وغيرهم، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج عيسى ذياب.

[more_vid id=”SWp8BrNbjP0aPyq2Rktgw” title=”فاطمة الصفي وإلهام الفضالة في برنامج حكايتي مع الزمن” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر