القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. إعلامية تشتري تابوت دفنها وهي على قيد الحياة!

شاركت إعلامية من جنوب إفريقيا، تدعى زودوا وابانتو فيديو وصورة لها على حسابها بموقع “إنستقرام”، ظهرت فيها وهي تنام داخل تابوت لدفن الموتى، الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيها.

وعلقت زودوا على الصورة قائلة: “الموت، المجتمع خائف جدا من الحديث عن الموت، سنموت جميعا، وقد اخترت شراء التابوت بينما أنا على قيد الحياة، قيمته 8540 جنيها إسترلينيا”.

[vod_video id=”CcbaoQR3LfhzpwbBT1135g” autoplay=”1″]

ورغم أن قرار زودوا، بشراء التابوت قد يبدو غريبا، إلا أن وراءه سببا محزنا، حيث قالت في حديث مع “TshisaLive”، إنه عندما توفيت والدتها تم دفنها في تابوت رخيص الثمن، وهي لا تريد الشيء ذاته لنفسها.

وأضافت أنها لا تريد أن تضطر عائلتها، خاصة ابنها، إلى جمع المال من أجل تكاليف الجنازة إذا حدث أي شيء لها، ولذا قررت شراء التابوت لتريح بالهم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”717048,717049″]

وأشارت إلى أن الكثير من الناس طالما كانوا يخبرونها بأن نهايتها ستكون كوالدتها، وأنها ستعاني من نفس المصير، ولذا عاشت حياتها كلها في محاولة إثبات خطئهم.

وتفاعل الكثير من متابعيها مع الصورة، حيث مدحها البعض، فقال أحدهم: “كلنا ذاهبون إلى هناك سواء أحببنا ذلك أم لا”، بينما اعتقد البعض الآخر أن شراء التابوت يمثل فألا سيئا، ولذا وصفوا شراءها له بالجنون.

[more_vid id=”uilZk75spUL1gHHp5DVfQ” title=”الغازات المكتومة تحول مسار جنازة إلى مستشفى للتأكد من وفاة صاحب.” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر