القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. أغرب طريقة لإيقاف طفلك عن العض.. هل يمكنك تنفيذها؟

فشلت سيدة، لم يُكشف عن هويتها، في منع طفلها، البالغ من العمر 3 سنوات، من عضّ المحيطين به، ومنهم شقيقته الصغيرة، البالغة من العمر 3 أشهر فقط.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، جرّبت الأم كل الطرق لإيقاف طفلها عن العض ولكنها فشلت، حتى أنه عضّ شقيقته الصغرى، مما جعلها تتخذ قرارا غريبا بمنحه البطاطا في احتفالات العام الجديد.

[vod_video id=”IdWLF2fJ99AcP0ZQOz39eQ” autoplay=”1″]

حذرت الأم طفلها أنه إذا قام بعضّ أحد مرة أخرى فسيحصل على البطاطا من “سانتا” كهدية العام الجديد، على أمل أن يجعله ذلك يتوقف عن عض من هم حوله، ولكن يبدو أن تلك الحيلة لم تجدِ نفعا معه حيث عضّ أخته ثانية.

قررت الأم تنفيذ العقوبة، بأن تلفّ حبات البطاطا كهدية وتقدمها لطفلها في احتفالات السنة الجديدة، الأمر الذي عارضه بعض أفراد عائلتها، بينما تحمس له البعض الآخر.

شاركت الأم فكرتها على الإنترنت، وقالت: “ابني حبيبي، حاولنا منعه من العض ولكنه لم يتوقف، وعض أخته البالغة من العمر ثلاثة أشهر، لقد حذرته في المرة الأخيرة من أن يراه (سانتا)، وحينها سيقدم له هدية من البطاطا”.

وأضافت: “لم يستمع وحاول عض أخته مرة أخرى، لقد أخبرته أن (سانتا) رأى وأن أحد هداياه أصبحت الآن بطاطا، وقررت منحه البطاطا كهدية وأخبره لحظه فتحه لها أنه سبق وتم تحذيره، ولكن بعض أصدقائي يعتقدون أنني فظيعة، وبعض الأصدقاء الآخرين يعتقدون أنها فكرة رائعة”.

اعتقد بعض الآباء أنها فكرة جيدة وأنها يجب أن تفعل ذلك، وقال أحدهم: “أعتقد أنها فكرة جيدة، ولكن من الواضح أنه لا يعتقد حقاً أنه ستكون هناك عواقب في الوقت الحالي”.

وأضاف آخر: “ستفقدين المصداقية إذا لم تنفذي العقاب”، لكن آخرين يعتقدون أنها فكرة سيئة، فكتب أحدهم: “لا لا لا، اعطه استراحة من العقاب في العام الجديد، ولكن استمروا في العمل الجيد في تربية الأبناء بعد ذلك، سوف يتذكر العام الجديد الذي كان لديه فيه بطاطا طوال حياته، وأنا متأكد أنك لا تريدين ذلك”.

وأضاف آخر: “لا، أولا العقوبات المؤجلة ليست فعالة، يجب أن تكون العواقب فورية، وثانيا إنه لا يعلم حقا لماذا لا نعض”.

[more_vid id=”wG9w9uIgZWfW3yKLSuVFw” title=”كلب الملكة إليزابيث يعض دونالد ترامب في فيلم رسوم متحركة جديد.” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر