القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيدرر يثأر من مونفيس ويتأهل لدور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة

صعد النجم السويسري روجيه فيدرر إلى دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) بعدما ثأر لهزيمتين متتاليتين أمام الفرنسي جايل مونفيس وتغلب عليه 3-6 و6-4 و4-6 و1-6 في الدور الرابع للبطولة.

ولم يبدد فيدرر ، المصنف الثاني للبطولة والفائز بلقبها عام 2009 ، الكثير من الوقت ليحسم المواجهة في أكثر من ساعتين بقليل ، علما بأنها تأجلت من أمس الأحد عندما كان اللاعبان متعادلين بمجموعة لكل منهما حيث أوقفت الأمطار اللعب حتى حلول الظلام.

وحقّق فيدرر بذلك الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها أمام مونفيس على الملاعب الرملية بباريس بينما تقدم عليه 4-9 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل لقاءات اللاعبين بشكل عام.

وتقدم فيدرر بذلك 15-65 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل مبارياته على ملاعب رولان جاروس ، كما رفع عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 29 وسيخوض دور الثمانية برولان جاروس للمرة 11 في مسيرته.

ويلتقي فيدرر في دور الثمانية مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثامن للبطولة ، علما بأن فيدرر يتفوق عليه 2-16 في عدد مرات الفوز والهزيمة.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر