القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فوجي تطلق كاميرا متغيرة العدسة للمبتدئين: 30 صورة في الثانية

أعلنت شركة فوجي فيلم عن إطلاق كاميرا متغيرة العدسة من الفئة المدمجة للمبتدئين في عالم التصوير الفوتوغرافي.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا X-A10 الجديدة تمتاز عن الموديلات المنافسة بعدة خصائص، منها سهولة الاستعمال وشاشة قياس 3 بوصة “بدقة 1.04  مليون بيكسل” وقابلة للطي لأعلى إلى 180 درجة، من أجل التحكم في التقاط صور السيلفي.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للكاميرا المدمجة الجديدة على مستشعر APS-C يعمل بدقة 16 ميغابيكسل، ويتمتع بحساسية ضوء تبلغ ISO 6400، والتي يتم زيادتها إلى ISO 25 600، وتبلغ أقصر سرعة للغالق الإلكتروني 1/32000 ثانية.

وتروج الشركة اليابانية للكاميرا متغيرة العدسة الجديدة من خلال إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD بسرعة تصل إلى 30 صورة في الثانية.

وتقوم الكاميرا X-A10 الجديدة بنقل الصور إلى الأجهزة الأخرى عن طريق شبكة n-WLAN اللاسلكية، كما يمكن التحكم في عملية التصوير عن طريق تطبيق مثبت على الأجهزة الجوالة. وتضم باقة التجهيزات أيضا مقبس USBومقبس HDMI.

وتأتي كاميرا فوجي فيلم الجديدة في جسم مدمج للغاية، ولا يتعدى وزنها 331 غراما بما في ذلك وزن البطارية وبطاقة الذاكرة. ومن المقرر طرح الكاميرا الجديدة في الأسواق مع العدسة فوجينون XC 16-50mm F3.5-5.6 OIS II  في الأسواق العالمية خلال شهر يناير المقبل.

لكن الشركة اليابانية لم تفصح عن أية بيانات بشأن أسعار الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة في أسواق المنطقة العربية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر