القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فهد السعير يتوج سفيرا لإعلام الطفولة

حصل الإعلامي المتميز فهد السعير ، على شهادة ودرع تكريمي من وزير التعليم السعودي دكتور أحمد العيسى، بعد حصوله على لقب “سفير إعلام الطفولة” من اللجنة الوطنية للطفولة التابعة لوزارة التعليم، وذلك بعد تحقيق سلسلة من النجاحات في مجال الطفل وتقديرا لجهوده الإعلامية في القضايا المتعلقة بالطفولة.

وتوج “السعير” بلقب “سفير إعلام الطفولة” نظير جهوده وأنشطته الميدانية، الذي يحرص من خلالها على تفعيل برامج الأطفال وإبراز مواهب الأطفال المتعددة من خلال البرامج التلفزيونية، ودشن محبو وجماهير الإعلامي المتألق فهد السعير هاشتاق على موقع “تويتر” بعنوان “#فهد_السعير_سفير_إعلام_الطفولة” تلقى من خلاله التهاني على اللقب.

[foogallery id=”306132″]

ويقدم الإعلامي فهد السعير برنامج “صغار ستار” على قناة “روتانا خليجية”، والذي يستهدف الطفل السعودي والأسرة السعودية، وذلك من خلال عرض فكر الأطفال وحياتهم الواقعية على الشاشة، من خلال تعليم الأطفال أمور حياتهم ودينهم الصحيحة من خلال مواقف عفوية وترفيهية، في فقرات تربوية وسلوكية.

واحتفل الإعلامي فهد السعير، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، بحصوله على لقب “سفير إعلام الطفولة”، وكتب تغريدة شكر من خلالها جمهوره على دعمهم قائلا: “سعدت اليوم بتتويج عقد نجاحاتي، الحمد لله حصولي على لقب سفير إعلام الطفولة من اللجنة الوطنية للطفولة في  وزارة التعليم، تكريمي مع وزير التعليم”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر