القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فنانون عرفوا النجومية عبر تمثيل الفيديو كليب

قد يبدأ عددٌ من الفنانين أولى خطواته في طريق النجومية، عبر أبوابٍ مختلفة غير التمثيل. وفي حين يختار بعضهم مجال عروض الأزياء، يلجأ البعض الآخر إلى تمثيل الإعلانات. آخرون اختاروا مجالاً آخر، ازدهر في العالم العربي خلال فترة التسعينيات. وهو الأغاني المصوّرة، أو ما يُعرف بالفيديو كليب. فكانت هذه بوابتهم إلى الشهرة، وتقديم المزيد من الأعمال التمثيلية.

عمرو يوسف

بدأ الفنان عمرو يوسف مشواره التمثيلي بالمشاركة في مسلسل الدالي، مع الفنان نور الشريف عام 2007. وقبل ذلك عمل لمدة عامين كمقدم برامج فنية في قناة روتانا سينما. لكن هذه لم تكن بداياته الحقيقية. سلك عمرو يوسف طريق الأغاني المصورة مباشرةً بعد تخرّجه من كلية الحقوق في جامعة القاهرة. وشارك كممثلٍ في عددٍ من الكليبات، أبرزها أغنية “كل ده” للفنانة شيرين وجدي، وهي من إنتاج شركة روتانا عام 2004.

غادة عادل

شاركت الفنانة غادة عادل في بداياتها الفنية مع الفنان عمرو دياب كممثلة في كليب أغنية “راجعين” التي طرحت عام 1995، وهو الظهور الأول لها على المستوى الفني. توجهت غادة عادل إلى التمثيل مباشرة عقب هذا الكليب، وشاركت في فوازير “أبيض وأسود”، ثم في الجزء الأول من المسلسل الشهير “زيزينيا”، لكن الجمهور انتبه لها في فيلم صعيدي في الجامعة الأميركية عام 1998.

أمير كرارة

قدم الفنان أمير كرارة عدداً من برامج المسابقات التلفزيونية، منها الغنائية ومنها المعرفية. ثم خاض مجال التمثيل بمشهدٍ صامت في مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة” عام 2001. ثم مسلسل السيت كوم المصري “شباب أونلاين” عام 2002. قبل هذه الفترة، شارك النجم المصري كممثل إعلانات وفيديو كليب. وظهر مع الفنانة سميرة سعيد في أغنية “روحي”، التي طرحت عام 1999.

رانيا يوسف

وقفت الفنانة رانيا يوسف أمام الكاميرات للمرة الأولى في حياتها كممثلة إعلانات. بعدما حصلت على شهادتها من كلية الآداب، حيث درست اللغة الإنكليزية في جامعة القاهرة. كما أنها شاركت كممثلة في أغانٍ مصورة. ظهرت رانيا يوسف بصحبة الممثلة داليا البحيري، مع الفنان علي الحجار في أغنية “تجيش نعيش” التي طرحت عام 1995. وشاركت في عددٍ من الأعمال التلفزيونية والسينمائية بأدوارٍ صغيرة في التسعينيات. حتى كانت انطلاقتها الحقيقية  في مسلسل “عائلة الحاج متولي” عام 2001.

طارق لطفي

تخرج الفنان طارق لطفي من أكاديمية الفنون المسرحية في أوائل التسعينيات. وشارك على الفور في عددٍ من الأعمال الدرامية الشهيرة في تلك الفترة. مثل مسلسل ليالي الحلمية، الوصية، والعائلة. ظهر طارق لطفي قبل ذلك، مع الفنانة أنغام في أغنيتها الشهيرة “شنطة سفر”، التي طرحت عام 1993. ومازال الكثيرون يتذكرون حتى اليوم حبيبها الذي كان ينوي الرحيل.

نيكول سابا

أطلت الفنانة نيكول سابا للمرة الأولى أمام الجمهور في فيديو كليب أغنية عيني، للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري عام 1997. قبل انضمامها إلى فريق Four Cats الذي أسسه غسان الرحباني عام 1998. قدمت نيكول مع الفرقة ألبومين هما “تيك تيك” عام 1998، و”ليل نهار” عام 2000. قبل أن تخوض مجال التمثيل رسمياً من خلال المشاركة في فيلم “التجربة الدنماركية” مع الزعيم عادل إمام عام 2003.   نجمات دخلن إلى الفن من بوابة عرض الأزياء [vod_video id=”2m5tZrbxGoemBC7hNxczwg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر