القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو والصور: فنانون أعطوا كرة القدم طابعا كوميديًا.. من أفضلهم؟

اشتهر نجوم الكوميديا بأدائهم لأدوار كثيرة خلال أعمالهم الفنية المتنوعة إلا أن بعضهم ظهروا داخل ملاعب كرة القدم في أعمال درامية أو سينمائية فأعطوا للعبة طابعًا كوميديًا مختلفًا يتسم بالكوميديا بعيدا عن الشد والجذب. 1. عبدالله السدحان لعب الفنان الكبير عبدالله السدحان، دور لاعب كرة قدم بشكل مضحك في المسلسل المشهور «طاش ما طاش»، إذ ذهب في إحدى الحلقات بالمسلسل إلى فريق كرة قدم للمشاركة معهم، وهو عجوز تكسو لحيته الشعر الأبيض.

[vod_video id=”nSwzQTxhHseYrEyIJRO5Q” autoplay=”1″]

2. طارق الحربي ظهر الحربي بحلقة بأحد أعماله الدرامية في دور لاعب كرة، وبعد رحيل المدير الأجنبي السابق الذي يقود فريقه، يقوم بحركات كوميدية خلال الحلقة يتعمد بها إفشال المدرب الجديد.

3. ناصر القصبي يؤدي القصبي دور مدير فريق كرة في حلقة بأحد أعماله الدرامية، إذ تحدث له مشاكل كثيرة في الفريق ويطرد 4 لاعبين، وفي نهاية الحلقة تحدث مشكلة تفجر الخلاف بين المدرب ورئيس النادي، إذ يضيع المدرب الجديد جوازات سفر اللاعبين قبل سفرهم إلى أحد المباريات المهمة.

4. فيصل العيسى في الحلقة التاسعة عشر بمسلسل «شباب البومب 6»، يقرر عامر الذي يذهب الفنان فيصل العيسى، إلى أحد الفرق السعودية ويقنع إدارتها أنه يجيد اللعب وأنه موهوب، وعندما يشترك في تمرينات الفريق يظهر عدم إجادته للعب كرة في مشاهد كوميدية طريفة.

[vod_video id=”t89RsBCnZ0HzEHOmSDlsQ” autoplay=”0″]

5. عادل إمام في فيلم «مورجان أحمد مورجان» يظهر النجم عادل إمام في مشاهد مرحة للغاية بالفيلم خلال مشاركته في مباراة كرة قدم بالجامعة الخاصة التي يدرس بها.

6. أحمد السعدني من الأدوار التي تميز فيها الفنان أحمد صلاح السعدني، دوره كشاب متشدد يدرس في جامعة راقية، إذ يقود فريقه للفوز على الفريق الخصم، ويستخدم حوارًا في مشاهد المباراة مضحكا للغاية.

7. سعيد صالح لعب سعيد صالح مباراة عميان مع عادل إمام، في فيلم «أمير الظلام»، إذ كان يلعب فريق كل منهما بالاعتماد على صوت جرس بداخل الكرة، وكان الحكم يونس شلبي ضرير والمذيع أيضا ضرير في مشهد كوميدي للغاية. 8. يونس شلبي على الرغم من مرور العديد من الأعوام إلا أنه لايستطيع أحد من الجماهير أن ينسى مشاهدة الكوميديا التلقائية في شخصيات كثيرة، كان منها أدائه لرئيس نادي في أحد الأفلام ولعبه للكرة بشكل مضحك جدًا.

9. أحمد حلمي أدى النجم أحمد حلمي الكثير من الأدوار المتنوعة، فقد جمع في فيلم واحد ثلاث شخصيات أخوة توائم لهم أب لص ويقود الثلاثة أخوة أكبرهم الذي يقودهم في عمليات نصب، وأحد الأخوة الثلاثة شاب يلعب كرة القدم مع أصدقائه ولا يهتم في حياته بشيء أكثر من كرة القدم، ويشجع نادي الأهلي بتعصب في مشاهد مضحكة.

[vod_video id=”nwRpRu6kYTnOTBHJrv6A” autoplay=”0″]

10. نجوم تياترو مصر أدى نجوم تياترو عرضا مرحا في إحدى عروضهم، إذ استعرض مباراة افترضها بين الخصمين اللدودين الأهلي والزمالك، لكن بشكل مختلف وسط مواقف كوميدية.

11. أحمد فهمي ظهر أحمد فهمي كلاعب كرة فاشل في فيلم «الحرب العالمية الثالثة»، إذ كان يقنع والده بأنه يترك الدراسة في الجامعة لأنه موهوب بلعب كرة القدم، وأنه سيصبح أفضل من اللاعب المصري المحترف محمد صلاح، بينما هو لا يجيد اللعب تماما.

12. علي ربيع كان علي ربيع لاعب كرة قدم قبل أن يخوض مجال التمثيل، لذلك يستثمره الكتاب والمنتجون في أداء هذا الدور كثيرا، آخرها دوره كلاعب كرة في فيلم «كابتن مصر»، وفيلم «حسن ومرقص».

المصدر :- حسام عماد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر