القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فنانات تزوجن برجال أصغر منهن.. من هن؟

لا يعرف الحب فارق العمر، وهذا ما انطبق على زواج بعض الفنانات، وهنَّ اللاتي أثرن الجدل، بين الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لزواجهن برجال أصغر منهن سناً. وعلى الرغم من أن أغلب هذه الزيجات انتهت بالانفصال، إلا أن هناك فنانات، ارتبطن برجال أصغر منهن وما زال الحب بينهم مُستمر حتى الآن.  

أنغام وأحمد إبراهيم

انغام و احمد ابراهيم تزوجت الفنانة المصرية أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي يُعدّ من أشهر الموزعين الموسيقيين في الوطن العربي، ويبلغ من العمر 37 عاماً. ويصل فارق العمر بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، نحو 10 أعوام، وعلى الرغم من ذلك، فهما يعيشان حالة من الحب لا تعترف بفارق العمر بينهما.

سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب وعمرو سعد كان زواج  الفنانة المصرية سُمية الخشّاب من المطرب المصري أحمد سعد، عام 2017، على الرغم من أن سمية الخشاب أكبر منه بحوالي 15عاماً. وبعد عام ونصف من الزواج، أعلنا خبر انفصالهما، بعد خلافات كبيرة حدثت بينهما، وصلت إلى حد إقامة الدعاوى القضائية بينهم.

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمه ارتبطت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وتزوجته في العام 2009، بعد قصة حب استمرت لمدة عامين. ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يصغرها بحوالي 10 أعوام، وعلى الرغم من فارق العمر بينهم إلا أن زواجهم استمر لمدة أربع أعوام. وبعدها أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من دون ذكر أي الأسباب التي أدت للانفصال.

مي كساب وأوكا

مي كساب واوكا الفنانة المصرية مي كساب، تزوجت من المطرب الشعبي محمد أوكا، وأنجبت منه ولد، وبنت. ولم يقف فارق العمر بينهما، الذي يصل إلى 10 أعوام، إلا أن زواجهم يعتبر من الزيجات الناجحة التي استمرت حتى وقتنا الحالي. جلسات الرياض.. الفنانة أنغام [vod_video id=”IwfnQbXfnxjiWoZGWURQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر