القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فساتين صيفية من اختيارات ديما الأسدي

تتميز إطلالات الفاشونيستا العراقية ديما الأسدي بالتنوع والاحتشام في الوقت نفسه، سواء أثناء ارتدائها الفساتين الصيفية أو التنانير أو السراويل. كل عام، في بداية فصل الصيف، تشارك الأسدي متابعيها بعددٍ من الإطلالات المميزة لفساتين بألوانٍ جميلة وتصميماتٍ مبتكرة. شاهدي مجموعة من الفساتين الصيفية الأنيقة التي ارتدتها ديما الأسدي. واختاري ما يناسبك منها.

ديما الأسدي والفساتين الصيفية

ديما الأسدي والفساتين الصيفية ديما الأسدي والفساتين الصيفية تختار الفاشونيستا العراقية إطلالاتٍ صيفيةٍ مريحة وعصرية في الوقت نفسه. وتميل في اختياراتها إلى التفصيلات الشرقية مع بعض التغييرات البسيطة. تتنوع فساتينها الصيفية من ناحية الألوان، التصميم ونوع الأقمشة. لكنها تشترك في الأسلوب الشبابي الأنيق.

الموضة والعائلة

عائلة ديما الأسدي عائلة ديما الأسدي أضافت الأمومة كثيراً من اللمسات الإيجابية إلى اختيارات الأسدي في ملابسها. وهي تحرص على نشر صورها مع ابنها وزوجها في مناسباتٍ مختلفة. وتتألق الأسدي في إطلالاتها العائلية في فساتين بأشكالٍ تختلف بحسب الحدث، سواء أكانت سهرات أو مناسباتٍ عائلية.

تنسيقات عصرية وأسلوب محافظ

تنسيقات عصرية وأسلوب محافظ

تنسيقات عصرية وأسلوب محافظ متابعة صور الفاسونيستا العراقية تجعلكِ تشعرين أنه من السهل تنسيق الملابس بطريقةٍ عصرية ومحتشمة في الوقت نفسه. لأن معظم فساتينها طويلة وغير كاشفة، وفي الوقت نفسه مبهجة وغير مقيدة، وستكتشفين ألواناً جديدة تناسب الصيف كثيراً.

أفكار مختلفة للتنانير

أفكار مختلفة للتنانير أفكار مختلفة للتنانير تقدم الأسدي لمتابعيها أفكاراً مختلفة لارتدء الملابس، منها مثلاً منشور خاص بتنسيق التنانير الملونة على قصات عديدة من الكنزات. تمنحكِ إطلالاتها فرصةً لإعادة التفكير في استخدام الملابس المتراكمة في الخزانة، وكان يصعب عليكِ تنسيقها وارتداؤها. مع بعض اللمسات البسيطة والإضافات مثل الأحذية والحقائب، يختلف شكل ومناسبة الملابس نفسها كما تبدو في الصور.

اللون الأبيض أساسي في خزانة ديما الأسدي

اللون الأبيض أساسي في خزانة ديما الأسدي اللون الأبيض أساسي في خزانة ديما الأسدي ستجدين اللون الأبيض متداخلاً في معظم إطلالات ديما الأسدي، لأنه من الألوان المحايدة التي تناسب جميع الأشكال، ومريح للنظر. ارتدت الأسدي فساتين عدة باللونين الأبيض والأحمر، سواء بأشكالٍ تقليدية أو عصرية. وهي تحب تنسيق الأبيض أيضاً مع الأزرق في العبايات. يذكر أن الفاشونيستا ومدونة الموضة العراقية ديما الأسدي، تعيش في دبي، التي ولدت فيها عام 1990. وقد تخرجت من كلية طب الأسنان في دبي. فوائد البابونج لصحة المرأة وجمالها [vod_video id=”Zr0FZF3XR3jA4gUXWjGmg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر