القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فرحة جماهيرية بفوز الهلال الساحق على بیرسبولیس الإيراني

احتفى جمهور الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم على نادي بیرسبولیس الإيراني بأربعة أهداف نظيفة كان بطلها المهاجم عمر خريبين الذي سجل الهاتريك في المباراة. وأقيمت المباراة ضمن ذهاب الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي مساء الثلاثاء. وأشاد الجمهور بتألق اللاعبين على مدار 90 دقيقة، في مباراة وصفوها بأنها الأفضل للزعيم من ناحية الأداء والنتيجة منذ فترة. وجاءت أهداف المباراة بتوقيع المهاجم عمر خريبين في الدقائق 31، 54، 88، واللاعب ياسر الشهراني في الدقيقة 40. وتصدر وسم #الهلال_بيرسيوليس، قائمة الأعلى تداولا على تويتر السعودية بآلاف التغريدات التي تغنّت وباركت بفوز الزعيم على ضيفه النادي الإيراني. وفي رصد لردود الفعل على نتيجة المباراة، كتب محمد الدوسري: “باختصار الهلال هذه الليلة : هلال يسرّ الناظرين والمحبين ويقهر الحاقدين والحاسدين”.

وعلق أبو علي: “جمهور الهلال وأهلنا في الإمارات بيض الله وجيهكم ما قصرتوا واشهد بالله انكم كفو ياعيال زايد”.

وهنأ حمود الشمري فوز الهلال، وكتب :” الف مبروووك الفوز لكل عاشق هلالي، وكل الشعب السعودي، الهلال يمثل الوطن”.

ووجه العبدلله شكره لكل من يمثل الهلال قائلا:” شكراً للجماهير، شكراً للاعبين، شكراً للاداره ، شكراً للمدرب ، نعم هذا زعيم الارض نادي الهلال”.

واعتبر المغرد ياسر أن الهلال، رد الإعتبار للأندية السعودية وكتب :” اخذنا حق الاتحاد من العين ، واخذنا حق النصر من الخويا ، واخذنا حق الأهلي بيروزي”.

وهنأ مشجع نادي النصر جمهور الهلال وعلق :” مبروكييين يا زعماء ، وعقبال الكاس ، تستاهلون ، من قلب نصراوي”.

يذكر أن مباراة الإياب سوف تقام على ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة العُمانية مسقط الثلاثاء في السابع عشر من أكتوبر المقبل. وفي الطرف الثاني من نصف نهائي البطولة الآسيوية يلعب شنغهاي الصيني أمام اوراوا ريد دياموندز الياباني، حيث تقام مباراة الذهاب الأربعاء على أن قام مباراة الإياب بينهما في الثامن عشر من أكتوبر، ليتضح بعدها ملامح الطرف الثاني من النهائي، بعد أن قطع الزعيم بهذه النتيجة الكبيرة خطوة كبيرة ويكون طرفا أول في المباراة النهائية.

تعرّف أيضا على تاريخ مواجهات الهلال بالأندية الإيرانية قبل مواجهة اليوم

[vod_video id=”eqOqlQL4cXXG9qWkr2Aw” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر