القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فراس سعيد: بطلة “ريما” مبدعة.. وعلاقتي بها سر سيكتشفه الجمهور

أعرب الفنان فراس سعيد عن سعادته الكبيرة للمشاركة في بطولة الفيلم الجديد “ريما” الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم مايا نصري، محمد ثروت، الطفلة ريم عبدالقادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، آية سليم، ومنى جمال.

وأكد سعيد في تصريحات خاصة لـ”روتانا.نت” أن العمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب والإثارة والتشويق، ويناقش بعض الأمور الاجتماعية المقدمة في قالب جديد يشكل نوعية جديدة على الجمهور نتمنى أن تلقى إعجابه.

وأشار إلى أن أحداث الفيلم تدور حول بطلته الطفلة “ريم عبد القادر” التي وصفها بالمبدعة، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها تتمتع بشخصية هائلة وموهبة فذة تم اكتشافها منذ اشتراكهما بمسلسل “ضد مجهول” الذي جسدت فيه دور ابنته، كما وصف العمل مع مايا نصري بالمتعة نظرًا لسلاستها وروحها الجميلة التي تنثرها على أجواء العمل.

وأضاف “أقدم دور رجل أعمال قد ساعد مايا نصري للتخلص من زوجها السابق وتزوجها فيما بعد ويتشاركان في أحداث الفيلم بعلاقة تربطهما بالطفلة ريم التي تشكل علاقته بها سرًا كبيرًا لا أستطيع البوح به ولكن أحداث الفيلم ستكشف عنه”.

وتابع “اليوم كان هو اليوم الثاني لتصوير مشاهدي في الفيلم المقرر الانتهاء منها بعد ١٠ أيام من التصوير الخارجي بمنطقة الشيخ زايد والمريوطية، ومن المقرر أن يشارك بموسم إجازة منتصف العام”.

ويذكر أن “ريما” انضم لقائمة أبطاله نجوم جديدة مثل: صلاح عبدالله، ميدو عادل، محمد علي رزق كضيوف والفيلم تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

[more_vid id=”YU2VBIfshS7tuYfBPAi9Q” title=”عرب وود سؤال وجواب مع فراس سعيد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر