القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فحص روتيني ينقذ طفلة من مرض قاتل!

نجت طفلة عمرها 5 سنوات من مرض قاتل بالصدفة، بعدما كانت حياتها في خطر، حيث اكتشفت خلال فحص روتيني في عينيها أنها تعاني من ورم في الدماغ.

وبحسب صحيفة “ميرور”، بدأت الطفلة ديزي بيكويث، تشكو من شعور بالصداع، ولاحظت والدتها جو بيكويث صاحبة الـ46 عامًا، أن طفلتها ليست بخير خلال عيد ميلادها، وتعاني من قلة النشاط والحيوية.

وأضافت “بيكويث”، أن طفلتها شكت من الصداع لفترة طويلة وعانت من ألم في أنفها، واعتقدت أنها تعاني في البداية من ألم في الأنف نتيجة لدغة حشرة خلال تواجها بالمدرسة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”671646,671647,671648,671649″]

تفاقمت حالة الطفلة وأصيبت بوعكات صحية متلاحقة، نقلها على إثرها الأب للمستشفى وأخبره الأطباء بأنها مصابة بالتهاب في الأمعاء أو المعدة.

وشخصت الطبيبة حالة ديزي بالصداع النصفي خلال إجراء فحص روتيني لعينيها، لكن والدي الطفلة لم يقتنعا، خاصة بعدما أصيبت الطفلة بشلل في أطراف وجهها وهو ما دفعهما لاستشارة طبيب آخر نصحهما بنقلها لمستشفى عيون.

واكتشف الأطباء في المستشفى، أن الطفلة تعاني من ورم في القسم الخلفي من دماغها، وذلك بعدما أجروا صورة بالأشعة المقطعية لرأسها.

وخضعت الطفلة لجراحة في الدماغ لمدة 6 ساعات، وتماثلت للشفاء وعادت لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

[more_vid id=”6dNIMZxcVCeZ3NxX0DodlQ” title=”طفل مصاب بالشلل الدماغي يتحدى الاطباء ووالديه ويسير على قدميه” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر