القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فتاة يطلب يدها للزواج يوميًا.. والسبب!

في الهالوين الماضي، كانت شخصية هارلي كوين من أكثر الشخصيات شهرة بين النساء في جميع أنحاء العالم، حيث حاولت النساء قدر الإمكان أن يكن نسخة طبق الأصل عن شخصية الكتب الهزلية التي أدتها الممثلة الاسترالية مارغوت روبي.
لكن بالنسبة للشابة البريطانية إيفا أوتوم كان الوضع أسهل ما يكون بالنسبة لها، فقد كان شكلها أقرب إلى شخصية هارلي كوين باستخدام بعض مساحيق التجميل، لكن الأكثر دهشة من هذا كله شبهها الكبير بالنجمة الاسترالية مارغوت دون مكياج، حيث يصعب تفريق بينهما.
1
2
وقد تفننت الشابة البالغة من العمر 19 عامًا بالمكياج الذي تشتهر به الممثلة العالمية، إذ أن الرجال يطلبون يدها للزواج في الشوارع حينما يلاحظون الشبه الكبير بينها وبين الممثلة التي يعشقونها، كما أن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مليء بالمديح والثناء.
وفي حديثها مع مجلة Daily Express، قالت الآنسة إيفا أوتوم: “إن الوضع أشبه بامتلاك قاعدة جماهيرية خاصة، إن الوضع غريب، حيث تصلني رسائل وتعليقات المتابعين يقولون “أنا أشد المعجبين بك” أو “أنا أحبك”، وحتى “هل تتزوجينني؟” وهلم جرا”.
5 6
وأضافت: “لم أكن أفكر بالأمر كثيرًا في البدأ، لكن بعد الإعلان عن موعد عرض فيلم Suicide Squad، قمت بتطبيق مكياجي كشخصية هارلي كوين، ثم نشرت الصورة عبر حسابي على انستغرام، ومنذ ذلك الحين حظيت بآلاف من المتابعين”، وصرحت بأنها تحاول الرد على جميع المعلقين، كي لا تبدو متكبرة أو متصنعة.
ورغم شبهها الكبير، إلّا أنها تجد نفسها ليست بمستوى اللياقة البدنية التي تتمع بها مارغوت روبي.
[vod_video id=”aRUlrfJYpRrg4ONuOxOpBw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر