القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فتاة في الـ14 تنقذ حياة صبي تعرض لـ4 طعنات قاتلة.. كيف فعلتها؟

وجه أب بريطاني الشكر لمراهقة، تبلغ من العمر 14 عاما، بعدما أنقذت حياة ابنه، الذي تعرض للطعن في حديقة “نيوزهام بارك”، في توبروك بمدينة ليفربول.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أن الرجل الذي لم يكشف عن هويته أو هوية ابنه، قال إن تلك الفتاة هي السبب في إنقاذ حياة نجله، البالغ من العمر 13 عاما، عقب تعرضه لهجوم من 5 أشخاص، أصيب على إثره بـ4 طعنات قاتلة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”799830,799829,799828″]

وأوضح الأب كيف أن الفتاة ضغطت على الجروح، بشكل حافظ على حياة الصبي، حتى تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج قائلا: “أنقذت فتاة شابة حياته، عمرها 14 عامًا فقط، لكنها ضغطت على الجروح.. أريد أن أقول شكرا جزيلا”.

وتعرض الصبي لأربع طعنات، اثنتان في صدره، وواحده في وجهه، ورابعة في ذراعه، وقال أحد الأطباء إن طعنة الذراع جاءت بفارق ضئيل عن الشريان الرئيس، كما عانى الولد من جروح صغيرة في الرقبة، إثر الهجوم الذي لا يُعرف سببه حتى الآن.

وقال متحدث باسم شرطة “ميرسيسايد”: “تم إحاطة المنتزه ومازالت التحقيقات مستمرة، نحن نتحدث إلى عدد من الشهود، ونعرف أنه كان هناك شبان آخرون في حديقة التزلج، في وقت وقوع هذا الحادث”، مضيفا: “نناشد هؤلاء الأشخاص، الاتصال بنا إذا رأوا أي شيء يبدو مشبوها، أو مرتبطًا بهذا الحادث”.

[more_vid id=”PVL8DTvnfF93JIT3jrewhA” title=”طريقة تحضير صينية القرنبيط بالبشاميل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر