القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فان دام لـ”محمد رمضان”: عملي معك شيء عظيم.. ونلتقي قريبا في عمل جديد

شارك النجم محمد رمضان ، جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بفيديو للنجم العالمي فان دام، وهو يتحدث عنه قائلا: ” يا محمد يا رمضان، كيف حالك، كان عملي معك شيئا عظيما، وأشكرك على كرم ضيافتك، واستقبالي المميز، فأنت فنان متميز تملك وجها تمثيليا جيدا، وجسما جيدا، ومن الممكن أن نلتقي في عمل جديد قريبا إن شاء الله”.

وعلّق محمد رمضان على الفيديو قائلا: “شهادة عظيمة من نجم عالمي كبير، اتربيت على أفلامه، فان دام، انتظروا مفاجأتنا بكرة”.

[vod_video id=”noUYpzAJEgNxEQcKivME6g” autoplay=”1″]

يشار إلى أن شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، أعلنت تعاقدها مع الفنان محمد رمضان، لمدة 3 سنوات، تتولى خلالها إنتاج الأغاني وجميع الفيديو كليب، التي يصورها محمد رمضان، كما تتعهد بحفلاته الغنائية وإدارة أعماله.

ونشر الحساب الرسمي لشركة “روتانا” على موقع “إنستقرام”، صورة تجمع المدير التنفيذي سالم الهندي، والفنان محمد رمضان، كشف خلالها تفاصيل الاتفاق المبرم بينهما، وجاء فيه: “سالم الهندي يكشف أن الاتفاقية تشمل الأغاني والحفلات والفيديو‫كليبات وإدارة الأعمال‫، روتانا تتعاقد مع (الأسطورة) محمد رمضان 3سنوات، وتعد الجمهور المصري بالمزيد من المفاجآت”.

من جهة أخرى يخوض الفنان محمد رمضان الموسم الرمضاني بمسلسل “زلزال”، ويشاركه البطولة حلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

[more_vid id=”cIK4JLpJi0l9zIqqgP7tTA” title=”سيف عريبي يكشف عن مفاجأة فيلم محمد رمضان الجديد” autoplay=”1″]

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر