القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فافرينكا يقفز للمركز الرابع في التصنيف العالمي للاعبي التنس وديوكوفيتش يظل في الصدارة

قفز السويسري ستانيسلاس فافرينكا إلى المركز الرابع بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين بعد تتويجه أمس الأحد بلقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) بالفوز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي احتفظ بموقعه في صدارة التصنيف.

وصعد فافرينكا خمسة مراكز حيث رفع رصيده إلى 5835 نقطة ، بينما لا يزال ديوكوفيتش يتربع على الصدارة بفارق كبير حيث يمتلك في رصيده 13845 نقطة ، ويليه السويسري روجيه فيدرر والبريطاني آندي موراي.

وتراجع رافاييل نادال ثلاثة مراكز ليحتل المركز العاشر ، وهي المرة الأولى التي يغيب فيها النجم الأسباني عن أول تسعة مراكز خلال عشرة أعوام.

وجاء ترتيب اللاعبين أصحاب المراكز العشرة الأولى في نسخة التصنيف الصادرة عن الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين اليوم الإثنين الموافق الثامن من حزيران/يونيو 2015 كما يلي:

الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الأول برصيد 13845 نقطة السويسري روجيه فيدرر في المركز الثاني برصيد 9415 نقطة البريطاني آندي موراي في المركز الثالث برصيد 7040 نقطة السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الرابع برصيد 5835 نقطة الياباني كي نيشيكوري في المركز الخامس برصيد 5570 نقطة التشيكي توماس بيرديتش في المركز السادس برصيد 5050 نقطة الأسباني ديفيد فيرير في المركز السابع برصيد 4490 نقطة الكندي ميلوس راونيتش في المركز الثامن برصيد 4440 نقطة الكرواتي مارين سيليتش في المركز التاسع برصيد 3460 نقطة الاسباني رافاييل نادال في المركز العاشر برصيد 2930 نقطة.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر