القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فاروق فلوكس في برنامج “هم وأنا”: بدأت حياتي الفنية تحت قيادة “فؤاد المهندس” ومثّلت 29 مسرحية بالجامعة

قال الفنان المصري “فاروق فلوكس” إنه مثّل 29 مسرحية أثناء دراسته بالجامعة و التحق بفريق المسرح التابع لرعاية الشباب والذي كان تحت إشراف الفنان الراحل “فؤاد المهندس” لافتاً إلى أنه لا ينسى أول موقف جمعه بالمهندس عندما سأله مرة لماذا لا يتحدث كثيراً فرد عليه قائلا: ” أنا جاي أتعلم مش جاي أتكلم”.

وأضاف “فلوكس” خلال حواره مع “علي فقندش” ببرنامج “هم وأنا” المذاع على فضائية “روتانا مصرية” أنه نجح بأن يكون رئيس المجموعة المسرحية في رعاية الشباب بعد عام واحد فقط من الالتحاق بالفرقة.

وذكر إلى أن دراسته للهندسة بالتزامن مع إصراره على احتراف الفن كانت أمراً مرهقاً سبب له معاناة كثيرة جداً وهو ما استمر في فترة العمل ولكن المعاناة انتهت بخروجه معاشاً مبكراً لمواصلة مشواره الفني.

، وأكد أن غيابه عن الساحة الفنية لا يشغله ولا يحزنه قدر ما يهتم بما يعيشه الفن اليوم في مصر والوطن العربي من انحدار في الجودة والذوق وما يعيشه الشباب بشكل عام من جهل وفقدان للهوية فهناك الكثير من الشباب لا يعرفون شيئا عن تاريخ بلادهم وأمتهم

، من ناحية أخرى أشار ” فلوكس ” إلى أنه قاهري المولد ولكنه أغرم بالإسكندرية منذ المرة الأولى عندما زارها صغيراً لأنه تعلق بجمالها وبمناظرها وروحها الجميلة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر