القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فادي صبيح يكشف لـ«روتانا. نت» عن جديده.. وسبب اعتذاره عن «الحرملك»

هبة منصور – روتانا نت

كشف الفنان فادي صبيح عن مشاركته في مسلسل “دقيقة صمت” للكاتب سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم: عابد فهد، وكاريس بشار، وجهاد سعد، ومرام علي، ومن لبنان ستيفاني صليبا وآخرين.

وتحدث “صبيح”، في تصريحات خاصة لـ”روتانا. نت”، عن تفاصيل دوره في مسلسل “دقيقة صمت”، مؤكدا أن تصوير العمل انطلق منذ أسبوع، ويجسد فيه شخصية “أبو العزم”.

وأضاف النجم السوري: “أبو العزم رجل تربطه علاقة خاصة من نوعها بشخصية أمير”، وهو الدور الذي يؤديه الفنان عابد فهد، وكان قد سلفه موقف قبل عدة سنوات.. وعندما يعود أمير ليطلب مساعدته بعد زمن نشهد علاقة صداقة وأخوة خاصة من نوعها ليرد أبو العزم هذا الجميل مغامرًا بحياته لينقذ صديقه.

وأوضح “صبيح” أن اعتذاره عن مسلسل “الحرملك” لم يكن بسبب الأجر، خاصة أن شركة “كلاكيت” تعاونت معه لأبعد حد، مشددا على أن القرار جاء بسبب تضارب المواعيد.

وعما إذا كان يشجع أبناءه لدخول المجال الفني قال: “لا أشجعهم لكن بالعموم هو خيار شخصي”.

وعن علاقته بزملائه الفنانين، قال “صبيح”: “أحب أغلبهم وعلاقتي رائعة مع كل من هو دافئ وصادق.. القائمة ليست بالقليلة”، أما عن هواياته المفضلة بعيدا عن التمثيل قال: “الصيد سابقا وحب الآخرين حاليا”.

وخاض الفنان فادي صبيح، السباق الرمضاني الماضي بثلاث أعمال درامية، الأول مسلسل “العاصوف” تأليف عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح، والثاني مسلسل “فوضى” من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج سمير حسين، والثالث العمل التاريخي “المهلب بن أبي صفرة” تأليف محمد البطوش، وإخراج محمد لطفي.

[more_vid id=”VXX8hx6p4AdKgLbc25eqwQ” title=”فادي صبيح في مسلسل فوضى” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر