القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فادي أندراوس: كنت على مشارف الموت بسبب رفع الأثقال!

طرح نجم “ستار أكاديمي”، الفنان فادي أندراوس فيديو يحمل اسم: ” Fighter” (المحارب)، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وكشف فيه عن معاناته مع مرض خطير بالقلب، وكاد أن يودي بحياته.

وقال فادي أندراوس: “في مرحلة من حياتي كنت عم أمارس الرياضة، بشكل مستمر، وبحمل الأثقال، للحصول على جسد رياضي متناسق، وهذا الأمر دفعني لتناول بعض الأدوية، وندمت على تناولها فيما بعد”.

[vod_video id=”Dakle5UDnEZiqbmYYjwdQ” autoplay=”1″]

وأضاف: “اضطررت لإجراء عملية قلب مفتوح، لأن مشكلتي كانت تتزايد، بدلا من أن تتحسن”، وكشف من خلال الفيديو عن الندبة التي خلفتها العملية على جسده.

وأشار إلى أنه بعد العملية، تحول من إنسان لا يتوقف عن ممارسة الرياضة وحمل الأثقال، إلى شخص بالكاد يستطيع المشي، موضحا بأن بقاءه على قيد الحياة، هو الأهم في هذه المرحلة.

وطالب الفنان فادي أندراوس جمهوره ومحبيه، وكل من يشاهد الفيديو، بالحفاظ على صحته ولياقته، واصفا نفسه بالمحارب، ومؤكدًا أنه كان قريبا من الموت.

يشار الى أن الفنان فادي أندراوس، شارك في الموسم الثالث من برنامج المواهب “ستار أكاديمي”، وبعد خروجه من الأكاديمية طرح العديد من الأغاني التي لاقت نجاحا كبيرا، وكان أخرها فيديو كليب أغنية “أهواك أهواك”، الذي طرحه قبل سنتين، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان وتوزيع عادل العراقي.

[more_vid id=”1J15QSeQzh3ptvtQ3FAcg” title=”سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل كليبها الجديد “قلبي ياناس” في عرب وود” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر