القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

غدا.. انطلاق فعاليات المشروع التقني الأول «هاكاثون وادي الدواسر»

تستعد محافظة وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية، لانطلاق فعاليات المشروع التقني الأول “هاكاثون وادي الدواسر”، المقرر إطلاقه يوم غد، الخميس.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن الفعاليات تندرج ضمن مبادرات إدارة التعليم بالمحافظة، وتحظى بتفاعل الكثير من الشخصيات الإدارية بالمحافظة، لافتة إلى أنه سيحضره مديرو الجهات الحكومية المشاركة.

وقال محافظ وادي الدواسر، عبد الله المبارك، إن تلك الفعاليات- التي ستقام لمدة 3 أيام في قصر القمة للاحتفالات- تواكب رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تتمحور حول الشباب وتسعى لبناء أجيال متمكنة علميًا وفكريًا.

وأضاف أن هذه المسابقة ستتيح الفرصة أمام الهواة والمحترفين في المجالات التقنية بالمملكة، وستساعدهم على عرض أفكارهم الإبداعية في مجالات البرمجة والتطوير والتصميم، وطرح حلولهم المبتكرة.

وأوضح أن مشاركة الهواة والمحترفين لحلولهم المبتكرة ستساهم في إيجاد حلول تطبيقية في المجالات الإبداعية المتاحة في كل من “التعليم، والصحة، والزراعة”، إضافة إلى التدريب والتأهيل والترفيه، وخدمات الغذاء والخدمات اللوجستية.

[more_vid id=”bBbqM7nwqnmfquH2K1Uw” title=”مصابة بتملازمة داون تفوز بمسابقة جمال” autoplay=”1″]

رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء
وقع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال النقل البحري بين حكومة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر