القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

غادة بشور تكشف لـ «روتانا.نت» عن جديدها وترد على منتقدي «سايكو»

هبة منصور – روتانا نت

كشفت الفنانة غادة بشور عن مشاركتها في المسلسل الكوميدي “كونتاك”، من تأليف مجموعة من الكتاب، وإخرج حسام الرنتيسي، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وأوضحت “غادة” لموقع “روتانا. نت”، أنها مشغولة في الفترة الحالية بتصوير مسلسل “كونتاك”، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، من بينهم: الفنان القدير حسام تحسين بيك، أمل عرفة، محمد الحداقي، آمال سعد الدين، شادي الصفدي، عبير شمس الدين، أدهم مرشد، وغيرهم.

وأضافت أن المسلسل من النوع المنفصل المتصل ويقدم لوحات كوميدية ناقدة، مستلهمة من الواقع الاجتماعي والسياسي السائد في سوريا، مبدية تكتمها الشديد على ملامح دورها في العمل، نزولا على رغبة صناعه.

وردت الفنانة غادة بشور على منتقدي مسلسل “سايكو”، الذي قامت ببطولته وإنتاجه وكتابته النجمة أمل عرفة، قائلة: “دوري في العمل كان واقعيا، وبالنسبة للفنانة أمل عرفة أرفع لها القبعة ومشكورة على تجسيدها لخمس شخصيات في مسلسل واحد، التي عجز عن تقديمها مشاهير العالم والعرب، وهي أجادت وأتقنت في كل شخصية على حدة، وبالنهاية لكل إنسان رأي وهو حر فيه”.

وخاضت الفنانة غادة بشور السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “حريم الشاويش”، من بطولة: زهير رمضان، علي كريم، عبير شمس الدين، سعد منية، محمد خير الجراح، أندريه سكاف، جيني إسبر، وغيرهم، وهو من تأليف هاني زينب، وإخراج أسعد عيد.

[more_vid id=”bfVZke5wks4Q5pzasLRnEg” title=”تكريم النجم باسل خياط في مهرجان ضيافة 2018″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر