القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عيسى المرزوق يعلن عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني

أعلن الفنان عيسى المرزوق عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، لم يكشف عن هويتها.

وشارك “المرزوق” جمهوره، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات”، صورة جديدة له، وعلق عليها قائلا: “الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم بحمدالله عقد قراني اسأل الله لي ولكم التوفيق”.

[vod_video id=”pIXUEegJBK6x4zkrk5lBmw” autoplay=”1″]

وأضاف “عيسى” مقطع فيديو آخر، وجه خلاله الشكر لكل من هنأه بهذه المناسبة، معربا عن استيائه من بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي سربت وذكرت هوية عروسه.

وقال عيسى المرزوق: “في موضوع ودي اتكلم فيه، بالبداية شكرا لكم على التهنئات والكلام الطيب والله يبارك فيكم جميعا، الكلام اللي رح أقوله الحين اعتبروه من أخ يحبكم ويعزكم”.

وأعرب “عيسى” عن استيائه من بعض المواقع، قائلا: “أنا طبعي ما بحب أدخل حياتي الشخصية بالسوشيال ميديا، وكل إنسان تحدث عني، هل شي سلبي بالنسبة لي ورح يضايقني، أنا إنسان أحترم أي إنسان له حياتي الشخصية ولا أحب أدخل فيها، تزوج أباركله فقط لا غير”.

وتابع: “ولا أذكر أسامي واتكلم لأن هذه بالنهاية أعراض ناس، أنت ترضاها على حالك، طول ما أنا ذكرت ما يحق لك أنت تذكر، إذا أنت بتحبني ركز على أعمالي الفنية، مو حياتي الخاصة واللي يحبني لازم يحترم هذه الخصوصية، واللي ما يحبني جزاك الله ألف خير لأنك أنت قاعد اضايقني”.

واستطرد: “أتمنى من كل متابعيني عدم ذكر أسماء وتفاصيل أنا ما ذكرتها وأتمنى من صفحات فنية على مواقع تواصل الاجتماعي أن تحذف فقط تفاصيل خبر عقد قراني، وهذا فضلا وليس أمرا”.

وطرح الفنان عيسى المرزوق حديثا، أغنية جديدة بعنوان “مخملي”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من ألحانه، وكلمات عذبي الدبيس، وتوزيع محمد الشطي.

[more_vid id=” dJrBlrr9XH2OzqtrpmCA” title=”عيسى المرزوق: أتمنى أن أسافر مع ياسمين صبري” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر