القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عيسى المرزوق: أتمنى السفر مع هذه النجمة.. وأتشرف بالغناء في “هلا فبراير”

كشف الفنان عيسى المرزوق سبب توقفه عن الغناء واعتزاله لفترة، موضحا أن المجال الذي كان يعمل فيه يرفض أن يكون مطربًا.

وأضاف “المرزوق”، في مقابلة تلفزيونية: “أنا كنت طيران حربي ومو أنا اللي اتخليت عن هذه الوظيفة هم من تخلوا عني.. والحمد لله على كل حال، والحمد لله أني مع الناس اللي تحبني.. وندمت فقط أني ما قدرت أخدم الوطن في الموضوع هذا”.

وأعرب عيسى المرزوق، عن أمنيته بالسفر برفقة الفنانة المصرية ياسمين صبري، وذلك خلال رده على سؤال الإعلامي صالح الراشد، بشأن ما إذا كان يمتلك تذكرة سفر سيختار من لكي يرافقه رحلته، قائلاً: “أختار ياسمين صبري أحسها تونّس في السفر.. لكن إحنا في مجتمعنا ما يصير ترافق بنت لأن ما تربينا إننا نرافق حريم إلا لو زملاء في الدوام”.

وقال “المرزوق”، إنه يتمنى الغناء على استاد “جابر الأحمد” الدولي، سواء كانت مناسبة وطنية أو رياضية، مؤكدا أنه يتشرف بالغناء في مهرجان “هلا فبراير”.

[vod_video id=”dJrBlrr9XH2OzqtrpmCA” autoplay=”1″]

وأطلق الفنان عيسى المرزوق مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان “يمين يسار”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من ألحانه، وكلمات عذبي دبيس، وتوزيع علي المتروك.

وطرح عيسى المرزوق، أغنية جديدة بعنوان “تعبت حيل”، من كلمات صباح المالكي، وألحان زياد يوسف، وتوزيع مثنى العيسى، بالإضافة إلى أغنية “من حلاتي”، من كلمات الشاعرة سمر البحرينية، وألحان متعب، وتوزيع محمد الشطي.

[more_vid id=” df1vfSdYP7tsoMnqEhcEg” title=”عيسى المرزوق يرد على من يتهموه بتشويه الأغنية الخليجية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر