القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عوامل تجذب النساء إليك.. احرص عليها

لا يمكن التحكم في وقع الحب، فالكثيرون يقولون إن الحب أعمى، لكن هناك بعض الصفات التي تجعلنا ننجذب لشخص أكثر من غيره.. وللنساء بعض الصفات التي تجذبها لرجل بعينه وتجعلها تقع في حبه. – المباشرة: نحن نعلم أن النساء ينجذبن للرجل الذي يطلق عليه كلمة «صعب المنال»، وهذا لا يعني أنها في مرحلة معينة تكره الرجل الذي يختفي فجأة، وتحب الرجل المباشر الذي يعبر لها عن حبه وضيقه، ولا يحاول الاختفاء واستخدام أساليب اللعب بعواطفها. – المساعدة: الرجل Super hero، أو البطل الخارق الذي تراه يساعد من حوله بشجاعة، سواء بشكل جسمي أو معنوي، من خلال إعطائهم الدعم أثناء أوقات الأزمات، هو واحد من أكثر الرجال جذبًا للنساء، فهي تشعر بأنه سيكون سندًا لها في المستقبل.

[readmore post_link=”https://rotana.net/3-%D8%B9%D9%88%D8%A7%D9%85%D9%84-%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%8A%D9%8A%D9%85-%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%AC%D9%8A%D8%A9/” ]

– خفة الظل: من الطبيعي أن تميل المرأة للرجل الذي يجعلها تضحك، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أنها تحب أيضا الرجل الذي يعرف أن يسخر من نفسه، ولا يجد حساسية في أن يعترف بأنه كان مضحكًا في موقف معين، ولا يرى أن هذا الأمر ينتقص منه، على العكس هي ترى أنه واثق من نفسه لدرجة تجعله متصالحًا مع هفواته. – الاستماع: أما أكثر الصفات التي تفتقدها النساء في الرجال، ولا تجدها كثيرًا فهي الاستماع، لذلك حين تجد المرأة رجلًا يعرف جيدا كيف يستمع لها من دون أن يشعرها بأن حديثها سطحي؛ ستتمسك به بشدة. – الإرادة: الطموح عنصر جذب لكثيرات، خاصة إذا كانت الإرادة لتحقيق هذا الطموح موجودة، فرجل بلا طموح غير جذاب بالمرة، لأنه لا يمثل أمانًا لمستقبلها ولا تجد فيه الشخص الذي ستبني معه حياتها.

قد يعجبك أيضا مشاهدة شاب يتعرض لحادثة مؤلمة في “الجيم” شاهد ماذا حدث له

[vod_video id=”D456giqtEniH9rk1cOPXzQ” autoplay=”1″]

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر