إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عن تجارب سابقة.. هذه أفضل 6 مهن للكسالى!
break

عن تجارب سابقة.. هذه أفضل 6 مهن للكسالى!

الجمعة 17 مايو 2019
11:47 AM بتوقيت السعودية

سأل أحد رواد المجتمع الإخباري على الإنترنت، “ريديت”، عن أفضل مهن للكسالى لتأتيه 40 ألف إجابة من المستخدمين تحكي عن تجاربهم الحقيقية في هذا الشأن، وإليك أفضل الإجابات:

1- قال حساب باسم “فالي 72″، إنه يعمل في موقف سيارات عام، حيث أن كل وظيفته هي أن يخبر الآخرين بالعودة خطوة إلى الوراء ثم يتوقفوا ويأخذ أجرا على ذلك.

2- بالحديث عن الرجوع خطوة إلى الوراء، ذكر حساب باسم “بولي بول” أنه يرى عمله كـ”مراقب في المتحف” هو الأنسب في هذا الأمر حيث يتضمن عمله الجلوس في مكان هادئ جدا، وعندما يقترب أحد زوار المتحف من إحدى المعروضات بشكل مبالغ فيه، يطلب منه “الرجوع خطوة إلى الوراء”.

3- روى حساب باسم “غريس” تجربته عن العمل كـ”IT” أو موظف دعم تكنولوجيا المعلومات، في إحدى الشركات، قائلا إن هناك عدد لا بأس به من وظائف الـ”IT” في المكاتب والشركات تنطوي على الكثير من هدر الوقت، متابعًا أنه عمل ذات مرة في شركة طبية غير مختصة بالتكنولوجيا، حيث جلس هناك في انتظار العمل أن يأتي، ووصل به الأمر إلى توسل العمل بعد أن انتظر لمدة أسبوع كامل دون أن يقوم بأي شيء فعليا حتى ضج من الملل، ومزح قائلا: “لو أنهم كانوا طلبوا مني إزالة سجاجيد الشركة لفعلت ذلك من الملل”.

4- روى حساب باسم “دوبل يوكي” تجربته قائلا: “عملت كحارس أمن لشركة شحن بضائع بالشاحنات في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن أغلب أعمال الشركة كانت تتوقف في نهاية الأسبوع، ومع ذلك لا يمكن ترك الشركة دون حراسة، يمكنك القول إن المكان كله كان لي، 12 ساعة من الفراغ، حتى أنه لم يكن متوفر إنترنت، فأحضرت معي مشغل الأفلام لمشاهدة ما أرغب به”.

5-روى حساب باسم “غورو كوين” تجربته في عمل كموظف أمن قائلا: “وفقا لعقدي، لم يكن مسموحا لي إيقاف الناس إلا إذا لم يتعرف قارئ الشارة على رقم هويتهم التابع للمكان، في هذه الحالة يصدر صوتا لإخباري أنهم بحاجة إلي ورؤية ما يحدث، كان هذا يحدث 10 مرات في الشهر كله”.

6- الأكثر حظا كان رجل يعمل كحارس خلف كواليس مسرح برودواي، أشهر المسارح العالمية، ويروي قائلا: إنه كان يجلس ليشاهد نتفليكس وأحيانًا يقرأ الكتب ويستمتع بمشاهدة العروض ثم يأخذ أجرا على ذلك.

للاطلاع على مزيد من مهن الكسالى ادخل هنا

العثور على رضيع الكسلان.. يبكي على أحد الشواطئ في كوستاريكا

شاهد أيضاً:

الجمعة 17 مايو 2019
11:47 AM بتوقيت السعودية