القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عمل جديد للفنانة يارا بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أعلنت الفنانة يارا، عن تجهيزها لعمل جديد بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، والذي يصادف يوم 23 من الشهر الجاري، بحسب ما جاء في برنامج “سيدتي” على روتانا خليجية.

وتفاعل العديد من جمهور ومتابعي الفنانة يارا، مع الصورة التي نشرتها على إنستغرام من كواليس التجهيز مع فريق العمل. وأرفقت الصورة بالكلمات التالية: “رح تحبوها كتير”.

ويشار إلى أن العمل من كلمات الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، وألحان ابراهيم الغانم، وتوزيع عباس صباح.

جدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، معالي المستشار تركي آل الشيخ، كان أعلن عبر حسابه على تويتر، عن الحفلات التي يشارك فيها نجوم العالم العربي. ويشهد مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، حفل الفنان ماجد المهندس في يوم الأربعاء 23 سبتمبر، وحفل الفنان رابح صقر في يوم الجمعة 25 سبتمبر. وفي الصالة الخضراء بمدينة الدمام، سيكون لقاء الفنان راشد الماجد، والمطرب أصيل أبو بكر، في يوم الثلاثاء 23 سبتمبر. ستكون أبرز الحفلات في مدينة جدة، داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية،حيث سيقام حفل الفنانة أحلام يوم 22 سبتمبر. كما سينظم حفل الفنان عبادي الجوهر، والفنانة داليا مبارك يوم 23 سبتمبر. وفي 24 سبتمبر، سيقام حفل الفنانة أنغام، والفنان تامر عاشور. أما حفل الفنان محمد حماقي سيكون في 25 سبتمبر. وحفل الفنان عمرو دياب في يوم 26 سبتمبر.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر