القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

عمرو سلامة: أشعر بالخسارة والخيانة في نهاية تصوير كل عمل

نشر المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” مجموعة من صور أعماله الفنية، التي أخرجها من قبل.

وكشف عن حالة حزن شديد تسيطر عليه، مع شعور بالخسارة، والخيانة، مع نهاية تصوير كل عمل له!

ونشر عمر سلامة، مجموعة صور من كواليس أفلامه، بصحبة أبطال العروض مثل: “لا مؤخذة – صنع في مصر – شيخ جاكسون- زي النهاردة – أسماء”.

وعلق قائلا: “هناك شعور بالمرارة والخسارة والخيانة، بيحسها المخرج لما يخلص التصوير ويكتشف إن الشخصيات اللي حبها، كانوا مجرد شخصيات عاش شوية معاهم وخلاص، الشعور ده بيحسه لما يبدأ يشوف الممثلين اللي لعبوا الأدوار في العمل، رجعوا لشخصياتهم الحقيقية وأشكالهم العادية، ومهما اتفرج عليهم في الأعمال اللي أخرجها ده مابيكنش عزاء لشعور فقدانهم، كشخصيات عاش معاهم، لكن الشعور الجميل فعلا هو أول يوم تصوير لما الشخصية اللي كتبها بتتحول للحم ودم، وده اللي بيهون الدايرة، وهي بتتعاد من جديد، ومنتظر بشغف حدوث ذلك في المشروع القادم”.

ودخل المخرج عمرو سلامة، في جدل عميق، خلال الفترة الماضية، بسبب تعليقه المعترض على فكرة محاكمة المطربة العالمية جينيفر لوبيز، بتهمة الإخلال بالآداب العامة، خلال حفلها الأخير في مصر، على خلفية إقامة أحد المحامين دعوى قضائية ضدها.

وعلق عمرو سلامة ، على هذا الأمر، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” قائلا: “محاكمة جينيفر لوبيز محليا، بتهمة الإخلال بالآداب العامة، أدى لمحاكمتنا عالميا بتهمة الاختلال العقلي”.

[more_vid id=”iPZoXBo4uIfldQvJKHXCg” title=”عمرو سلامة يدافع عن الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر