إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عمرو سعد
break

عمرو سعد يكشف عن معلمه الأول في التمثيل!

الخميس 08 نوفمبر 2018
12:24 PM بتوقيت السعودية

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بصورة له من أحد العروض المسرحية التي قدمها على خشبة مسرح الجامعة، والتي أخرجها خالد جلال، وكشف “سعد” من خلال هذه الصورة عن أول شيء فعله عندما التحق بالكلية، وعن معلمه الأول في عالم التمثيل.

إعلان

وعلق “سعد” على الصورة قائلا: “أول حاجة عملتها لما دخلت الكلية إني جريت على فريق المسرح، ودي كانت مسرحية على مسرح الجامعة، وكانت إخراج خالد جلال، أول مخرج علمني تمثيل ومسرح”.

الجدير بالذكر أن عمرو سعد دخل في خلافات شديدة خلال الفترات الماضية مع المخرج خالد يوسف بسبب عدم تحقيق فيلمهما “كارما” النجاح المتوقع له، وقدم عمرو سعد قد مع خالد يوسف مجموعة من الأعمال السينمائية الهامة، التي كانت سببا في نجوميته، ومنها “دكان شحاتة”، و”حين ميسرة” و”خيانة مشروعة”.

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل “بركة”، من بطولة: هالة صدقي، إسلام جمال، وكمال أبو رية، ومحمد لطفى، وعمر زهران، وهنادي مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وأنعام سالوسة، ورامي غيط، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، والذي لم يعرض حتي الان علي الشاشات.

دينا فؤاد مع عمرو سعد على الراديو في رمضان

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
12:24 PM بتوقيت السعودية