القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

علي ربيع يستعيد ذكرياته مع “ليلة العمر”

نشر الفنان علي ربيع عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” مقطع فيديو من عرض مسرحية “ليلى العمر” التي عرضت ضمن مسرحيات الموسم السادس لمسرح مصر.

[vod_video id=”RMGw8zHCrl1MJLUzi6ng” autoplay=”1″]

وعلق قائلا: “ده يوم عرض من أيّام عرض مسرحيه ليلة العمر موجودة دلوقتي علي شاهد بلس كاملة هي وكل مسرحيات الموسم السادس ٢٢ مسرحية الي يتفرج يبعتلي #علي_ربيع الموسم السادس كله نزل علي شاهد بلس في العرض ده كل الاطفال تقريبا طالعو علي المسرح ????”.

وظهر ربيع بالمقطع وهو يمزح ويغني ويرقص مع مجموعة كبيرة من الأطفال، الذين صعدوا على خشبة المسرح أثناء العرض، مستعيدًا ذكرياته من خلال تلك المسرحية التي تم عرضها خلال الموسم السادس لمسرح مصر.

وتفاعل المتابعون بالتعليقات منهم من قال: “والله منور المسرح وكل الناس بتحبك حتي الأطفال-الله بجد ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان-بالتوفيق”.

وعلى الصعيد الفني، يشار إلى أن علي ربيع يشارك حاليا في الموسم السابع والأخير من عروض “مسرح مصر”، الذي تم افتتاحه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

يذكر أن “ربيع” شارك في رمضان 2019 بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع صلاح عبد الله، صابرين، سهر الصايغ، كريم عفيفي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، أحمد خالد صالح، خالد كمال، ولاء الشريف، خالد عليش، ندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

[more_vid id=”J6xWcJyHRZ9yx659Q11Hw” title=”علي ربيع كنت هموت أحمد مكي في هذا المشهد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر