إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

على مدار 70 عامًا.. زوجان يرتديان ملابس متطابقة يوميًا!
break

على مدار 70 عامًا.. زوجان يرتديان ملابس متطابقة يوميًا!

الخميس 15 أغسطس 2019
12:10 PM بتوقيت السعودية

كشف زوجان أمضيا نحو 70 عامًا معًا، أن أحد الأسرار الرئيسية لنجاحهما وسعادتهما هو ضمان أن تكون حياتهما دائمًا متزامنة، لاسيما عندما يتعلق الأمر بملابسهما، حيث يحرصان أن تتطابق معًا كل يوم.

التقى “فرانسيس كلونتز” زوجته “روزماري”، عندما كانا صغارًا في المدرسة الثانوية، في أوبورن، واشنطن، وتزوجا في سن الـ19، ويقيمان في كاليفورنيا، وكلاهما الآن يبلغ 87 عامًا.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف الزوجان أنهما طوال 67 عامًا، فترة زواجهما، ارتديا ملابس متطابقة يوميًا، وأطفالهما الـ4 يرتدون أيضًا ملابس متشابهة، لكن ليس بالضرورة متطابقة، وسمح الزوجان للتلفزيون الأمريكي المحلي، بدخول منزلهما قبل حلول الذكرى السنوية لزواجهما.

قالت “روزماري”، إن الفكرة بدأت منذ أن كانا في الثانوية، وصادف أن ارتديا نفس الملابس في بداية علاقة الحب، ومن وقتها تولت الزوجة هذه المسؤولية، وقال “فرانسيس”: “ليس علي أن أقلق أبدًا حيال ما أرتديه، أنا سعيد لأنها تفعل ذلك”.

وأظهر الزوجان خزانة ملابسهما المنظمة بدقة، والتي تضم ألوان متطابقة بشكل مثير للدهشة، وتابعت “روزماري” حديثها قائلة: “يستغرق الأمر وقتًا طويلًا جدًا للحفاظ على النظافة”، مضيفة أن المجوهرات والأكسسوارات تصنعها بنفسها يدويًا.

كما كشف الزوجان الرائعان، أن أطفالهما الأربعة لديهم ميل مماثل لارتداء ملابس مماثلة، وأحد أحفاد الزوجين “كون شيلر” يحرص هو وخطيبته “كاسي” على أن يقلدا الجد والجدة، وأوحى لهما ذلك، بإنتاج خط ملابس خاص بهما يُسمى “بايسي”.

وفي المقابلة تذكر “فرانسيس” سنوات عمره الماضية التي تثلج صدره بالحديث عنها، منذ أن التقى “روزماري”، قائلًا إنه وقع بغرامها في ذلك الوقت وكلما مرت السنون بهما، يزداد حبه لها.

مفاهيم خاطئة يعتقدها الشباب في الزواج .. تعرف عليها

شاهد أيضاً:

الخميس 15 أغسطس 2019
12:10 PM بتوقيت السعودية