إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

على غرار فيلم Searching.. أم تعثر على ابنتها المختفية بطريقة درامية

الأحد 16 يونيو 2019
03:26 PM بتوقيت السعودية

يبدو أن الفيلم الدرامي “بحث” (Searching) الذي يدور حول أب يبحث عن ابنته المختفية في ظروف غامضة عن طريق حسابات مواقع التواصل الاجتماعى، ألهم “كاترينا ألكسندر” في بحثها الخاص.

إذ لجأت “كاترينا كريمر ألكسندر”، من ولاية كارولينا الشمالية، إلى تطبيق “العثور على أصدقائي”؛ لتحديد مكان ابنتها “ميسي سميث”، البالغة من العمر 17 عامًا، بعد أن تغيبت عن المنزل لمدة أقلقت الأم، ولم ترد على الرسائل النصية أو المكالمات من عائلتها، لتجدها محاصرة في سيارتها بعد أن سقطت 25 قدمًا أسفل جانب الجبل.

كانت “ميسي” قادت سيارتها على طريق بايلوت نوب بارك في مقاطعة سوري، بالقرب من الولايات المتحدة، في طريقها لمقابلة صديقتها، لكن الأمور لم تجر وفق خطتها، حيث كانت الأجواء تمطر بشدة في ذلك اليوم، وسقطت 25 قدمًا بعد أن انقلبت سيارتها 3 مرات.

وفي منشور لـ”ميسي” عبر حسابها على “فيسبوك”، وصفت كيف ترى نفسها محظوظة، متابعة: “أمس، ظللت 7 ساعات أسفل 25 قدمًا جانب الجبل، حبيسة السيارة، ويدي مكسورة بسبب حمل المعدن الثقيل، لن أنسى أبدًا صوت عائلتي تدعو اسمي، بحثت عن هاتفي لأطلب المساعدة لكن لم أجده، دعوت كما لم أدع من قبل أن ينقذني أحدهم”.

بعد أن وجدت الأم ابنتها، اتصلت بالإسعاف التي قامت بنقل ميسي إلى المستشفى، وكانت مصابة بكسر في الرقبة وكدمات وأضرار شديدة في أعصاب ذراعها اليسرى.

وكان التطبيق قد أظهر أن هاتف “ميسي سميث” ظل في المكان نفسه لعدة ساعات، ما دفع والدتها إلى الوصول إلى الموقع، وقالت الأم: “لن أتمكن من وصف شعوري في أن أجد نظام تحديد المواقع على هاتفي يقترب من نقطة وجود ابنتي وكلما اقترب لا أجد أثرًا، وفجأة أرى إطارات السيارة على جانب الطريق”.

وقالت الأم إنها تأمل أن تشجع قصتها الآباء والأطفال على الاستفادة من تطبيق “العثور على أصدقائي” وما يشابهه، قائلة: “قد ينقذ هذا حياة أحبائكم، أرى ما حدث بمثابة معجزة تستحق الاحتفال بها كل دقيقة من حياتنا”.

بعد مقارنة ترامب.. 8 إطلالات مماثلة لميلانيا وجاكلين كينيدي

شاهد أيضاً:

الأحد 16 يونيو 2019
03:26 PM بتوقيت السعودية