القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

على غرار فيلم «HOME ALONE».. صبي يتهرّب من المدرسة ويسافر إلى إندونيسيا

في الفيلم الأمريكي الشهير “هوم ألون Home Alone”، استطاع “كيفن” الطفل الصغير بطل الفيلم أن يسافر وحيدًا ويحجز في فندق شهير بعد خداع الموظفين والحصول على البطاقة الائتمانية لوالدته، وعلى غرار هذا الفيلم الفيلم تمكن صبي أسترالي في الثانية عشرة من عمره من خداع والدته وجدته وسافر إلى دولة أخرى بعد مشادة بينه وبين أمه.

[vod_video id=”REWpSPmo3EQK511QOORBvA” autoplay=”1″]

وبحسب موقع “الغارديان” البريطاني، قالت السيدة “إيما”، والدة الصبي، إن ابنها لا يحب سماع كلمة “لا”، وهي في حالة صدمة مما فعله؛ فبعد مشاجرة بينهما قام بسرقة البطاقة الائتمانية لوالدته، وخدع جدته من أجل الحصول على جواز السفر، ومن ثم سافر جواً إلى جزيرة بالي بإندونيسيا بمفرده.

أخبر الصبي والدته أنه ذاهب إلى المدرسة، لكنه بدلًا عن ذلك اتجه لمحطة القطار وبعدها سافر في رحلة جوية إلى بيرث، ثم رحلة أخرى إلى بالي في إندونيسيا.

تسمح بعض شركات الطيران للأطفال الذين يبلغون من العمر 12 عاماً، بالسفر دون مرافقين، وبعد قليل من البحث استطاع أن يحجز رحلة على متن إحداها، ثم حجز أيضاً بعدها غرفة في فندق.

أما عن المطار فنجح الصبي في تخطي الإجراءات بعد أن طلب منه موظفو المطار تقديم هويته؛ فقام بإبراز بطاقته المدرسية؛ مدعياً أنه في المرحلة الثانوية، وعند وصوله إلى الفندق في جزيرة بالي، أخبر الموظفين أنه ينتظر وصول أخته.

واكتشف أبواه حقيقة سفره بعد أن أبلغت مدرسته عن غيابه واكتشفوا تواجده في بالي؛ فسافرت والدته “إيما” على الفور للحاق به.

[more_vid id=”zgbSXrxdVtEHNoIxE8J12Q” title=”أطفال أشقياء يبعثرون الأرز والدقيق في المنزل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر