إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

آسر ياسين
break

على طريقة «تراب الماس».. آسر ياسين يرد على وصفه بالجهل

الأحد 14 أكتوبر 2018
09:54 AM بتوقيت السعودية

لم يجد الفنان آسر ياسين سوى الاستعانة بجملة رئيسية كان يرددها داخل أحداث فيلم “تراب الماس”، للرد على أحد منتقديه الذي وصفه بـ”الجاهل”.

ونشر “ياسين” تدوينة، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أظهر من خلالها تهكم بعض متابعيه عليه ووصفه بالجاهل، والتي جاء فيها: “آسر يس ومنة شلبي ماقروش رواية (تراب الماس) اللي مثلوها فيلم، مفيش مشكلة.. بس ده يقولك قد إيه نجومنا جهلة مبيقروش”.

وعلق “آسر” على التدوينة، وقال: “لذيذة أوي الناس اللي بتحكم عمال على بطال.. تشرب شاي؟!”، وتفاعل معه متابعوه بشكل كبير، خاصة وأن كلمة “تشرب شاي” كان يرددها آسر ياسين داخل أحداث الفيلم قبل أن يقدم على قتل أحدهم.

الجدير بالذكر أن “تراب الماس” تدور أحداثه حول طه حسين الزهار، الشاب الذي يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود “طه” من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف “طه” أسرارا مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التي تركها، مما يفتح أمام “طه” عالما كبيرا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، وعزت العلايلي وصابرين وبيومي فؤاد ومنة شلبي.

«عرب وود».. أبطال «تراب الماس» يكشفون كواليس العمل

شاهد أيضاً:

الأحد 14 أكتوبر 2018
09:54 AM بتوقيت السعودية