القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

على طريقة الأفلام.. اكتشفت أن زوجها “عميلاً سريًا” ولديه 3 زوجات و13 طفلاً!

كشفت أم بريطانية عن صدمتها، عندما علمت أن زوجها كان “عميلاً سريًا” ولديه 3 زوجات و13 طفلاً من 6 نساء مختلفات، في تشابه مع المسلسل الدرامي “السيدة ويلسون” الذي أنتجته “بي بي سي”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”694167,694168,694169″]

وقالت “ماري تيرنر طومسون”، البالغة من العمر 53 عامًا، من أدنبره، إن زوجها الأمريكي “ويليام ألين جوردان”، أخبرها أنه عميل سري جاء لتغطية حالات غياب متكررة وغير مبررة، مما جعلها تعيش حالات رعب لا مثيل لها.

كان ويليام عامل في تكنولوجيا المعلومات، وسرّب رسائل من نائب رئيس الوزراء وأعطاها لقواعد عسكرية، وكانت ماري تيرنر قد وجدت نفسها وسط شبكة غريبة من الأشخاص والأحداث، ورغم أنه كان يحصل على مرتب 10 آلاف جنية إسترليني في الشهر، إلا أنه أخبرها أنه يحتاج للمال ليعطي أشخاصًا يهددونه بتقطيع أطفاله وإرسالهم له قطعة قطعة.

ويليام أخبر زوجته أنه عميل لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية على سبيل الإعارة لدى وزارة الدفاع، مؤكدًا أنه بحاجة إلى السفر بعيداً، وقد حدث اتصال بينها وبين زوجته الثانية “ميشيل”، والتي كانت حامل منه في نفس وقت حملها، وعرفت منها أنه كان متزوجها من 14 عامًا وكان لديها منه 5 أطفال.

تقول “ماري” في نهاية حديثها: “إن زوجها كان يلعب معهن لعبة القط والفأر، فالقط ليس لديه أي عاطفة تجاه الفأر، ولكنها مجرد لعبة، فالأمر ممتع، فهو المفترس وهن الفريسة”، وأضافت:”الأمر ليس شخصي، القط لا يختار فأر على وجه الخصوص، ولكنه يختار أي فأر يأتي في طريقه”.

الجدير بالذكر، أن وليام يواجه اتهامًا بالتزوير وحيازة مسدس والاحتيال، فضلا عن مجموعة كبيرة أخرى من الجرائم، وأمضى حتى الآن عامين ونصف من الحكم بـ5 سنوات قبل ترحيله إلى الولايات المتحدة.

[more_vid id=”FptBOk9WEClErwpiCpfX4w” title=”مريض سرطان يحطم قلب والدته بـ 4 كلمات قبل وفاته” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر