القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

على طريقة «ابن الوز عوام».. نجوم صغار ورثوا الموهبة الفنية

يمتلئ الوسط الفني بالعجائب، ويوجد أطفال شاركوا في أعمال درامية وسينمائية ولم يعلم الجمهور أن لهم أبًا أو عمًا أو أحدًا من أسرهم عمل في المجال الفني، وأكثرهم نجوم لهم شهرة كبيرة وسط الجماهير، على الرغم من أن الجمهور يعرفهم فور رؤيتهم، لتميزهم في أداء أدوارهم، سواء على شاشة السينما الكبيرة أو في الأعمال الدرامية. ملك وليلى أحمد زاهر لدى ابنتي الفنان المصري أحمد زاهر مواهب فنية، فقد ظهرت ملك وليلى في أكثر من عمل، أبرزها مع الفنان تامر حسني من خلال فيلم «عمرو وسلمى».

ابنة أخو محمد رمضان كما ظهرت قي مسلسل «الأسطورة» إنجي محمود رمضان، ابنة أخو الفنان محمد رمضان، والذي يدير أعماله، وأدت في المسلسل دور أحد أفراد عائلة الشخصية التي يجسدها محمد رمضان «رفاعي».

مريم وملك قورة اعتزلت الفنانة منى عبد الغني، لكن ابنتها لا تزال على الساحة الفنية، وهي الفنانة ملك التي شاركت هي وأختها في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا منذ الصغر، كما شاركت ملك الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل «نور الصباح» بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها مريم قورة في فيلم «غاوي حب»، والآن مريم ممثلة محترفة تؤدي أدوارا رئيسية بتميز.

رابي سعد رابي سعد، ابن الفنان عمرو سعد، وأحد أشهر الوجوه التي تظهر مع عمرو في أعماله، لا سيما الأعمال الدرامية، فقد ظهر معه في آخر عملين في رمضان.

هشام محمد شرف «حصلنا الرعب» كان أول عمل يشارك فيه الفنان هشام شرف في عام 2014، وهشام شرف من مواليد محافظة الإسكندرية، وأحد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو ابن الفنان محمد شرف الذي غاب عن الساحة الفنية بسبب مرضه، كما شارك هشام في جزءي مسلسل «راجل و6 ستات».

الطفل عمر المصري عمر المصري ابن النجم سامر المصري، ظهر في مسلسل «باب الحارة» في 2008، وأدى أداء مميزا في المسلسل الذي شاهده ملايين في العالم العربي.

أنجلينا جولي هي ابنة الممثل الكبير جون فويت، مثلت معه لأول مرة في عام 1982 في فيلم «الاستعداد للخروج» وكان عمرها 7 سنوات فقط، ثم برزت أنجلينا حول العالم كممثلة ذات شهرة لم يحصل عليها كثير من السيدات.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”423313,423312″]

رانيا محمود ياسين بدأت كطفلة صغيرة، تنبثق من أسرة فنية عريقة، فوالدها الفنان محمود ياسين ووالدتها شهيرة، وشقيقها الممثل عمرو محمود ياسين، وزوجها الممثل محمد رياض، وكان أول ظهور لها في فيلم «قشر البندق».

مي نور الشريف ابنة الفنان نور الشريف والنجمة بوسي، كما أن خالتها الممثلة المعتزلة نورا، بدأت التمثيل وهي في السادسة من عمرها من خلال في مسلسل «اللقاء الثاني» بعام 1988 ثم بعام 1990 في فيلم «لعبة الانتقام»، وأدت بعض الأعمال مع والدها قبل رحيله.

ياسين أحمد السقا ياسين السقا هو ابن النجم الكبير أحمد السقا، اشترك مع والده وهو طفل صغير في فيلم «ابن القنصل» عام ٢٠١٠، حيث قام بدور ناصر فتحي السماك صغيرا، والآن ياسين يشارك في أعمال على المسرح، وسط أنباء عن دخوله قريبا عالم السينما.

محمد الفخراني هو حفيد الفنان يحيى الفخراني، ظهر في أكثر من دور في الفترة الأخير بالسينما والدراما، وظهر مع الزعيم عادل إمام في أحد أعماله الدرامية التي عرضت في رمضان، كما شارك في أعمال مع الفنانة يسرا وغادة عادل وكثير من نجوم الدراما، ويوجد شبه كبير بينه وبين جده.

قد يعجبك مشاهدة “مشهد عمرو سعد مع رانيا يوسف”.

[vod_video id=”amIhLvX53MOtDbRVaj86ZA” autoplay=”1″]

المصدر :- حسام عماد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر