القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

على خطى أحلام .. كيم كاردشيان في برنامج جديد

بعد عودة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى الأضواء من جديد بجلسة تصوير جريئة وغير متوقعة، يبدو أن النجمة الأميركية بدأت التحضير لبرنامج جديد شبيه إلى حد ببرنامج المطربة الاماراتية أحلام والذي لم يكتب له الاستمرار.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل جديدة بشأن برنامج مسابقات خاص بكيم كاردشيان، وعرضت بعض المقتطفات والصور عن طبيعة البرنامج الذي تم تصوير بعض حلقاته خلال شهر أيار مايو الماضي، لكن بعد ساعات من نشر المقال تم حذفه.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن فكرة البرنامج الذي أطلق عليه عنوان Big Fan  يعتمد على تنافس أشد معجبي كيم للحصول على اللقب Biggest Fan أي أكثر المعجبين ممن يعرفون ويدركون أدق تفاصيل حياتها.

وربما فكرة البرنامج تذكرنا ببرنامج المغنية الإماراتية أحلام برنامج “الملكة” الذي عرض على قناة دبي وتم إيقافه بعد عرض الحلقة الأولى منه استجابة لرغبة الجمهور، بالإضافة لذلك تتشابه الفكرة بفكرة برنامج Paris Hilton My New BFF الذي قدمته المغنية والممثلة الأمريكية باريس هيلتون عام 2008.

أحلام

وفي وقت سابق، ظهرت كيم كاردشيان، الأم لطفلين سانت ونورث، في جلسة تصوير جديدة للعدد السنوي لمجلةLove بعنوان “Sexy Space”، حيث أطلت بطريقة جريئة مرتدية ملابس داخلية وفوقها فراء بني طويل يغطي معظم جسدها، وذلك عبر مقطع قصير أزيح الستار عنه في الـ12 من شهر ديسمبر احتفالًا بموسم الأعياد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر