القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

علامتان على أنانية زوجك خلال العلاقة الحميمة.. وخطوتان للعلاج

يمر الأزواج ببعض المشاكل التي يمكن أن تؤثر سلبا على أدائهم الجنسي، ومن بين هذه المشكلات شكوى بعض النساء من أنانية أزواجهن، عند ممارسة العلاقة الحميمة فكيف يمكن مواجهة ذلك.

علامتان على أنانية الزوج

1- تخطي فترة المداعبة

الرجل الأناني لا يحرص على المداعبة والتقبيل، قبل ممارسة العاقة الحميمة، أي أنه يتخطى هذه الفترة المهمة، بهدف تسريع وقت الوصول للنشوة، فأهمية فترة المداعبة، تكمن في مساعدة المرأة على ممارسة العلاقة الحميمة من دون ألم، لأنها تساعد على إفراز سوائل مرطبة تسهل الاتصال الجنسي، إلا أن الرجل الأناني، لا يعبأ بذلك لأنه لا يفكر سوى في لذته الخاصة، ولا يهتم بمشاعر زوجته.

2- سرعة العلاقة الحميمة

الرجل الأناني لا يمهل المرأة وقتا للاستمتاع، خلال العلاقة الحميمة، بل إنه يبحث عن لذته وعند وصوله للنشوة، يمكن أن يعتبر أن العملية انتهت، ولا ينظر إلى ما إذا كانت زوجته حققت متعتها من عدمه.

طرق التعامل مع أنانية الرجل

التواصل

التواصل بين الزوجين والحديث عن المشكلة التي يواجهها كل منهما مع الآخر، يمكن أن تساعدهما على التوصل إلى حل، لكن من المهم أن تتحدث المرأة بصراحة مع زوجها، لإخباره بما يسبب لها الإزعاج في العلاقة الحميمة.

استشارة الطبيب

العلاج الإدراكي السلوكي، مهم جدا للرجل الأناني، خصوصا إذا كان هذا الأمر يؤثر سلبا على الأداء الجنسي، بذا فإن استشار الطبيب تعد أمرا مهما يساعد على تحديد الأسباب الكامنة وراء أنانية الرجل، وتعليمه كيفية التعامل مع زوجته خلال العلاقة الحميمة.

[more_vid id=”TpGvO7dwpXRaGlFaNk7sw” title=”تفاصيل تنشر لأول مرة.. كيف التقت ملكة جمال روسيا بملك ماليزيا وما حقيقة انفصالهما؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر