القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

علاقتك الوثيقة بجدتك تُكسبك الكثير

تظل العلاقة بين الجدة والحفيدة ذات طابع خاص وفريد لن يتفهمها سوى المستمتع بها فهي الصدر الحنون بعد الأم ومستودع الحكمة والأصالة، إليك بعض الأشياء التي تتعلمينها من علاقتك بالجدة فاحرصي على عدم تفويتها:

1- نصائح جمالها بسيطة ولكنها فعّالة: أنت لست بحاجة إلى إنفاق المزيد من الأموال على منتجات العناية بالبشرة والتجميل ، يكفيك تطبيق نصائح الجدة للحصول على بشرة رائعة وصحية.

2- تقدّم لك جرعةً من الثقة بالنفس: الجدة أفضل داعم لك حيث تمنحك المزيد من القوة والثقة بالنفس حتى في أصعب المواقف التي تمري بها.

3- تُعلّمك أن تقدمك بالعمر ليس شيئاً محزناً: فكثيرات يشعرن بالحزن والاكتئاب مع تقدمهن في العمر ولكن مع الجدة تظل أيامك أسعد وأعياد ميلادك المتتالية مُبهجة.

4- تتمتع بحكمة فعّالة: فبعد وصولها إلى هذا العمر ومرورها بلحظات السعادة والحزن والإحباط تظل الجدة مصدر الحكمة الذي يمكن أن نستند إليه.

5- تُذكرك أن والديك لم يكونا مثاليين: على عكس الصورة التي يسعى كل والدين إثباتها لأبنائهم بأنهم الأنجح والأذكى والأكثر طاعة أثناء طفولتهما ، فتكشف الجدات زيف هذه الإدعاءات وتفضح مواقفهما الطريفة والمضحكة أثناء طفولتهما ومراهقتهما أمام الأبناء.

6- لديها أروع الإكسسوارات: تُعتبر مجوهرات الجدة وإكسسواراتها من القطع التراثية عالية القيمة لمرور عقود طويلة عليها لذا يمكن اختبار حبك عندها واستعارة بعض القطع حيث تبقى خزانتها دوماً كنزاً لك.

7- موسوعة في الطبخ: لن يستطيع أحد التفوّق على جدتك في الطبخ ولا مذاق طعامها الرائع الذي يحمل عبق الأصالة.

8-تساعدك في التعرّف على شجرة العائلة: حيث تحدّثك عن أقاربك وعن الجدود والأعمام والأخوال وغيرهم ممن قد لا تسمح الظروف بمقابلتهم أو معرفة المزيد عنهم.

9- خزينة أسرارك: تُحافظ الجدات على الأسرار لذلك فهي الملجأ الدائم لك حينما ترغبين في الفضفضة والكلام عن مشاعرك أو المشاكل التي تمرين بها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر