القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

علاقة غير شرعية جمعت زين مالك مع مُدلّكته الأربعينية.. «أنريكا» تكشف التفاصيل

كشفت الراقصة السابقة والمُدلّكة الخاصة “أنريكا بترونغاري”، البالغة من العمر 41 عاماً، أن المغني الإنكليزي الشاب “زين مالك” طلب منها إقامة علاقة حميمة فور انفصاله عن عارضة الأزياء جيجي حديد.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”658404,658405,658406,658407,658408″]

وبحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت “بترونغاري” إنها فوجئت بنفسها مستهدفة من “مالك”، ذي الـ25 عاماً، بعد الانفصال عن جميلته، وقد اعترفت بإقامة علاقة غير شرعية معه في شقته البالغة 10 ملايين جنيه إسترليني في نيويورك.

وقالت الإيطالية “إنريكا” للصحيفة: “يمكن لزين أن يحصل على أي فتاة يريدها، وكان مع جيجي، التي من الواضح أنها جميلة للغاية”، وأضافت: “لذلك فوجئت عندما ركز انتباهه على امرأة تبلغ من العمر 41 عامًا ذات منحنيات”، واستطردت: “جعلني أشعر بأنني مميزة، لكن بعد فترة أدركت أنه كان يستخدمني فقط”.

وانفصل “زين” عن المرأة الإيطالية بعد ذلك، وانتقلت لتعيش بعد ذلك في شقتها الخاصة التي كانت تعيش فيها منذ خمس سنوات من وقت انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يتوفى زوجها.

وكان زين مالك قد انفصل عن “جيجي” بعد علاقة استمرت عامين قبل أن ينفصلا في مارس، وعادا معاً مرة أخرى في الصيف الحالي، وهو ما أثار حماس معجبيهما.

[more_vid id=”MtUPLTHcngWqTpr3eyjNQ” title=”كيف احتفلت العائلة المالكة بموسم الأعياد عبر القرون؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر